recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Split APKs Installer (SAI) لتثبيت ملفات APK المقسمة بطريقة سهلة للأندرويد 2021

تثبيت ملفات apk

تنزيل تطبيق Split APKs Installer (SAI) لتثبيت ملفات APK المقسمة بطريقة سهلة للأندرويد 2021






 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، كيف حالكم ، يعد تثبيت التطبيقات على جهاز Android الخاص بك أمرا سهلا من خلال متجر Google Play. كل ما على المستخدم القيام به هو البحث عن التطبيق المطلوب ، واختياره وتثبيته. ومع ذلك ، قد لا تتوفر العديد من التطبيقات التي تحتاجها على متجر Play Store لعدة أسباب ، بما في ذلك مدى توفر الجهاز والتوافق. حتى في مثل هذه الحالات ، يمكن للمستخدم تنزيل ملف apk وتثبيته يدويا.

ملف apk. مشابه لملف exe. في نظام Windows ، كل ما على المستخدم فعله هو تحميله إلى الجهاز وتثبيته. ومع ذلك ، لفعل الشيء نفسه ، فأنت بحاجة إلى تطبيق لتثبيت ملفات Apk على جهازك. إذا كنت مهتما بتثبيت ملفات APK على جهاز Android الخاص بك ، فإليك أفضل تطبيق للسماح لك بتثبيت ملف APK يدويا.

يتيح لك Split APKs Installer (SAI) تثبيت ملفات APK منفصلة بطريقة سريعة وسهلة للغاية ، دون الحاجة إلى المزيد من العمل. كل ما عليك فعله هو تحديد ملف مضغوط يحتوي على ملفات "APK" المطلوبة وسيقوم هذا التطبيق بالباقي.

من القائمة الرئيسية للتطبيق، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من أي تطبيق قمت بتثبيته مسبقا على جهازك ويستخدم نظام ملفات التثبيت "APK" المنفصل. سيتم حفظ النسخة الاحتياطية في ذاكرة جهازك تحت ملف ".apks". هذا يعني ببساطة ملف مضغوط يحتوي على ملفات APK مختلفة.

Split APKs Installer (SAI) هو تطبيق مثير للاهتمام حقا ، وذلك ببساطة لأن العديد من تطبيقات Google Play أصبحت تستخدم هذا النظام . وبالتالي ، ستحصل على نسخ احتياطية من تطبيقاتك من Google Play. سيمكنك هذا التطبيق المتميز أيضا من تثبيت تطبيقات أخرى تستخدم ملفات APK منفصلة.


تشمل التطبيقات الأخرى ذات الوظائف والمميزات المماثلة مثل تطبيق App Manager لتثبيت ملفات Apk و تطبيق XAPK Installer لتثبيت ملفات XAPK.

سيساعد هذا التطبيق مستخدمي أجهزة Android بالتأكيد على تثبيت ملف APK الخاص بالتطبيقات الذي يبحثون عنها وتثبيتها. إنه مفيد جدا لأي شخص يخطط لتثبيت ملف APK ، لأنه يتضمن عملية بسيطة دون الكثير من المتاعب. يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز Android الخاص بك والاستمتاع بتثبيت التطبيقات بسهولة كبيرة.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent