recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق App Manager: Apk extractor‏ لنظام Android لتثبيت ملفات apk والاستخراج والمزيد للأندرويد 2020

تثبيت ملفات apk

تحميل تطبيق App Manager: Apk extractor‏ لنظام Android لتثبيت ملفات apk والاستخراج والمزيد للأندرويد 2020







 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إذا كنتم معتادين على تنزيل التطبيقات وتثبيتها من Playstore ، فربما لم تسمعوا عن APK installers. ومع ذلك ، إذا كنتم تغوصون في عالم Android وترغبون في تثبيت ملفات APK يدويا ، فإن أفضل أدوات تثبيت APK هذه ستساعدكم كثيرا.

لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما هو ، APK installers هي تطبيقات يمكن تنزيلها من Playstore وتساعدكم على تثبيت تطبيقات جديدة وكذلك إدارة التطبيقات المثبتة بالفعل واليوم بفضل الله تعالى سنشرح واحد يعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال..

على الرغم من أنه يمكن أيضا تثبيت ملفات APK عبر المثبت المضمن على جهاز Android الخاص بكم ، إلا أن أدوات التثبيت هذه تمنحكم مزيدا من سهولة الاستخدام والتحكم للقيام بالمزيد مثل مشاركة أحد التطبيقات وإلغاء تثبيت مجموعة من التطبيقات على الفور بدلا من قضاء ساعات طويلة لإزالتها واحدة تلو الأخرى.

تطبيق App Manager: Apk extractor‏:



لا يعد App Manager واحدا من أفضل التطبيقات فحسب ، بل إنه يقدم أفضل أداة تثبيت APK ومدير تطبيقات صادفناها حتى الآن. إنه يوفر خيارات نادرا ما يتم رؤيتها في أي مثبت.

لا يسمح لكم فقط بتحديد موقع ملفات APK وتثبيتها من وحدة التخزين الخاصة بكم ، ولكنه يسمح لكم أيضا باستخراج ملفات APK ومشاركتها لتطبيقات النظام لديكم ،يمكنكم أيضا إضافة تطبيقاتكم المفضلة أو الأكثر استخداما في فئة مخصصة تسمى "التطبيقات المفضلة".


التصميم رائع وسهل الاستخدام للغاية. كل هذه الميزات الرائعة تجعل مدير التطبيق يتصدر قائمة أفضل أدوات تثبيت APK.

سيساعد هذا التطبيق مستخدمي أجهزة Android بالتأكيد على تنزيل ملف APK وتثبيته للتطبيق الذي يبحثون عنه. ويمكن أن يكون مفيدا جدا لمن يخططون لتثبيت ملفات APK لأنه يتضمن عملية بسيطة دون الكثير من المتاعب. يمكنكم تنزيل هذا التطبيق مجانا على جهاز Android الخاص بكم والاستمتاع على متجر غوغل بلاي.




تحميل تطبيق App Manager: Apk extractor‏





google-playkhamsatmostaqltradent