recent
أخبار ساخنة

احصل على ميزة Always On Display مع تطبيق Always on AMOLED الاحترافي على جميع هواتف الاندرويد 2020

تحميل Always on AMOLED Pro

احصل على ميزة Always On Display مع تطبيق Always on AMOLED الاحترافي على جميع هواتف الاندرويد 2020



بصفتك مستخدما للهواتف الذكية منذ فترة طويلة ، تعرف أن (Always On Display (AoD هي ميزة رائعة على هاتفك؟ يساعد على تسخير مزايا توفير الطاقة لعرض الشاشة السوداء للوحة OLED / AMOLED لإطالة عمر البطارية على جهازك. ومع ذلك ، ليس كل مصنع لديه ميزات AoD مدمجة على الجهاز ويمكن لجميع الهواتف الذكية استخدام هذه الميزة.
لذا ، إذا كان هاتفك الذكي لا يدعم هذه الميزة ولكنك تريد استخدامها ، فما الحل بالنسبة لك؟ الإجابة على سؤالك هي Always On AMOLED - تطبيق رائع يساعدك على الاستفادة من ميزة AoD مجانا.

Always on AMOLED Pro Unlocked هو تطبيق رائع يساعدك على تخصيص شاشة الاستعداد لكل هاتف أندرويد.


ما الذي يمكن أن يفعله AMOLED دائما؟

Always on AMOLED هو تطبيق رائع يمكنه الاستفادة من الطاقة الموفرة مع شاشة OLED سوداء. سيتم عرض جميع المعلومات التي تحتاجها على الخلفية السوداء ، لذلك لا تحتاج إلى تشغيل الشاشة للتحقق من وجود إشعارات جديدة. لهذا السبب ، سيستخدم هاتفك الذكي بطارية أقل وسيكون لديك وقت استخدام أطول.

بعض النصوص البسيطة لتنشيط التطبيق

في المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق ، يجب عليك تعيين الأذونات المطلوبة بما في ذلك تلقي الإخطارات من التطبيقات الأخرى وتعديل إعدادات النظام فقط. يتيح لنا التطبيق عرض الموقع وتحديث الطقس في الوقت الحقيقي.

يمكنك أيضا تغيير نمط الساعة في علامة التبويب "النمط" وخيار الخلفية في علامة التبويب "Background" والخط في علامة التبويب "النص اوالخط". أخيرا ، اسمح بتشغيل الميزة  حتى تتمكن شاشة AoD من عرض تذكير المهمة. بمجرد الانتهاء من جميع الإعدادات.

عرض الإشعارات بسهولة دون لمس هاتفك

هل تشعر دائما بالقلق من تشغيل الهاتف لمعرفة بالضبط ما هي الإخطارات؟ لكن هذه المشكلة قد تفلت بمساعدة Always على AMOLED. مع عرض الوقت والإشعارات دائما ، ما عليك سوى التقاط هاتفك بلمحة على الشاشة كلما أردت رؤية الوقت أو الإشعارات. هذه طريقة مريحة ، أليس كذلك؟

وضع الجيب

هذا وضع رائع في هذا التطبيق. يمكن أن تساعدك على قفل الهاتف عند وضعه في جيبك لتوفير طاقة البطارية. لن يتم تشغيل هاتفك أبدًا تلقائيا مما يؤدي إلى انخفاض الطاقة باستمرار. باستخدام وضع الجيب هذا ، سيتم قفل جهازك وتوفير الطاقة إلى أقصى حد.

تنوع في الخطوط والإيماءات والاختصارات وأنماط الساعة

إذا كنت تريد أن تجعل شاشة هاتفك ملفتة للنظر وأكثر جمالا ، يمكنك ضبط الخطوط مع الكثير من أنماط الخطوط المثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق أيضا بالعديد من أنماط الساعات لتختار من بينها ساعة أنيقة وما إلى ذلك. يتغير خط التاريخ أيضا مع نمط الساعة.

حول الإيماءات والاختصارات ، فهي أجزاء خاصة من التطبيق. إذا كنت تريد تشغيل الشاشة ، فما عليك سوى النقر على الشاشة مرتين. إلى جانب ذلك ، يمكنك تعيين العديد من الإجراءات مثل التمرير لأعلى والتمرير لأسفل وإجراءات زر الرجوع وزر الصوت لعرض الرسم وحالة البطارية أو حتى تشغيل المصباح.

always on display

دائما على AMOLED Pro

في الإصدار المدفوع (Pro) ، يوفر تطبيق Always On AMOLED أيضا العديد من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام. إنه يتضمن تخصيص الإشعار المسموح بعرضه ، لذا يمكنك ضبط إعدادات الإشعار وإعدادها. يمكنه أيضا تعديل مشغل الموسيقى ، وإزالة الإعلانات التي تعطلك.

تتم إضافة المزيد من أنماط الساعة المثيرة للاهتمام لتجعلك متنوعًا في الاختيار. يمكنك أيضا فتح المزيد من الخطوط ، وتلقي معلومات الطقس على الشاشة ، لذلك يمكنك تحديث أخبار الطقس كل يوم. تعمل ميزات هذا الإصدار أيضا على تنشيط تأثير ضوء الحواف المتاح فقط على الأجهزة المتطورة. كل هذه ستجلب لك أفضل التجارب.

Always on AMOLED | Edge Lighting 🌟


كما تعلم أن كل شيء يجب أن يدفع بالمال ، فإن الإصدار الاحترافي من هذا التطبيق ليس استثناء. لذا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع الميزات والمزايا المتقدمة لـ Always On AMOLED Pro فيمكنك تثبيت الاصدار المدفوع على  على موقعنا الإلكتروني مجانا. ثم ، استمتع بكل ما تستحقه.

دائما على ميزات تطبيق Always on AMOLED:


  • خاصية الدوران الأوتوماتيكي.
  • عرض التقويم مع الأحداث والقدرة على إضافة الملاحظات الخاصة بك إلى التواريخ.
  • إضاءة حافة بألوان وأنماط مخصصة.
  • خلفيات HD مذهلة ومدهشة.
  • حافظ على الشاشة أو إيقاف تشغيلها مع المؤقت أو أثناء الشحن / التفريغ.
  • يمكن استخدامه كساعة ليلية.
  • والكثير من المميزات المدهشة...

تحميل تطبيق Always on AMOLED Pro

google-playkhamsatmostaqltradent