recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق CPU-Z Premium لمعرفة جميع موصفات جهازك الاندرويد اخر اصدار 2020


download cpu z portable

تحميل تطبيق CPU-Z Premium لمعرفة جميع موصفات جهازك الاندرويد اخر اصدار 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تستخدمون هاتفا ذكيا يعمل بنظام Android ولكن هل تعرفون جميع معلوماته؟ يجب عليكم استخدام CPU Z ، وهي أداة مفيدة لكم جدا للتحقق من تلك المعلومات.

ما هو تطبيق CPU Z:


الأجهزة هي أهم عنصر في الجهاز المحمول. بغض النظر عن مدى جودة البرنامج ، فلن يعمل بشكل صحيح بدون توافق الأجهزة ودعمها. ومع ذلك ، لا توفر جميع الشركات المصنعة معلومات الأجهزة الكاملة لأجهزتهم عند إصدارها. إذا كنت تريد اختباره ، فأنت بحاجة إلى أداة دعم. في أي CPU Z هو تطبيق رائع لك للقيام بذلك. في الوقت الحالي ، يتم سرد CPU Z من بين التطبيقات الأكثر فائدة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android. تم تطويره ونشره بواسطة CPUID ، وهو متاح للتنزيل مجانا من متجر غوغل بلاي.

حول تشغيله ، يمكن أن تعمل CPU Z على أي جهاز Android. يمكنه عرض جميع المعلمات المتعلقة بأجهزة مثل المعالج الدقيق والنظام والبطارية والمستشعر ، إلخ. وقد وصل التطبيق إلى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل مع الكثير من المراجعات الإيجابية من المستخدمين. إذا كنت تريد الاطلاع على معلومات تفصيلية حول أجهزة جهاز Android ، فإن CPU Z هو بالتأكيد الخيار الأفضل.

تحقق وعرض معلومات جهاز Android


كما أشرنا ، CPU Z هي أداة تسمح للمستخدمين بالتحقق من معلومات الأجهزة والبرامج على جهاز Android. يعمل ببساطة وفعالية لعرض معلومات الدقة المطلقة. على وجه التحديد ، عند الوصول إلى CPU Z ، يمكنك عرض جميع المعلومات حول الجهاز. يتم تقسيمها إلى علامات تبويب حتى لا تخلط بينك وبين المعلمات المختلفة.

cpu z download


فيما يلي شرح مفصل لعلامات التبويب هذه:

(SOC (system-on-a-chip: يعتبر المعالج أهم جزء من هاتف ذكي يعمل بنظام Android. تعتمد سرعة أو بطء جهازك على هذا المكون. في علامة التبويب هذه ، يمكن للمستخدمين رؤية معلومات حول SOC مثل الطراز ، وعدد النوى ، وعملية nm ، وسرعة وحدة المعالجة المركزية ، ونوع GPU.

الجهاز: يحتوي هذا القسم على المعلومات الأساسية للجهاز مثل اسم الطراز والعلامة التجارية والحجم ودقة الشاشة وكثافة البكسل والوزن والذاكرة الخالية وسعة ذاكرة الوصول العشوائي.

النظام: يعرض هذا معلومات إصدار نظام التشغيل التي يعمل عليها الجهاز ، بما في ذلك حالة الجذر ، Kernel. يجب على المستخدمين الانتباه إلى قسم Kernel Architecture لأنه يحدد نوع الملف الذي تقوم بتنزيله قبل تثبيت التطبيق. في بعض التطبيقات التي قدمناها ، تكون ملفات التنزيل خاصة بكل بنية وحدة معالجة مركزية. في الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعا هي Arm و Arm64 و x86. في بعض الأحيان ، لا تعرف ما هو الملف الصحيح ، لأنك لا تعرف ما هي بنية وحدة المعالجة المركزية لجهازك. لذلك ، للتأكد ، يجب عليك التحقق من ذلك باستخدام CPU Z. استنادًا إلى العرض على وجه التحديد في بنية Kernel ، يمكنك تحديد بنية CPU على النحو التالي:
  • ARM: ARMv7 or armeabi
  • ARM64: AArch64 or arm64
  • x86: x86 or x86abi
البطارية: يعرض هذا القسم المعلمات حول بطارية الجهاز ، بما في ذلك حالة عمر البطارية ومستوى البطارية الحالي٪ ودرجة الحرارة والقدرة القصوى.

Thermal: هذا الجزء لا يهم حقا ، ويمكنك تخطيه.

المستشعرات: هذا هو القسم الذي يوفر معلومات حول أنواع المستشعرات التي يتم تركيبها على الجهاز. إذا لم تكن على دراية بنظام Android ، فلن تحتاج إلى الاهتمام بعلامة التبويب هذه.

ما سبق هو كل الأشياء التي يمكن أن تعرضها CPU Z. وهي أيضًا جميع المعلومات حول أجهزة جهاز Android التي تريد التحقق منها.



cpu z portable


تطبيق CPU Z واحد من أكثر الأدوات المساعدة فائدة بالنسبة لك للتحقق من مواصفات أجهزة جهاز Android الخاص بك. يمكن للقراء تنزيله على الرابط أدناه.


تحميل تطبيق CPU Z Premium



google-playkhamsatmostaqltradent