recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق PDF Extra – Scan, Edit, View, Fill, Sign, Convert Premium لعرض وتحرير وتحويل ملفات PDF والكثير من المميزات 2020

تحرير ملفات pdf

تحميل تطبيق PDF Extra – Scan, Edit, View, Fill, Sign, Convert Premium لعرض وتحرير وتحويل ملفات PDF والكثير من المميزات 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا تطبيق PDF Extra – Scan, Edit, View, Fill, Sign, Convert Premium وهو تطبيق مفيد لعرض وتحرير وتحويل ملفات PDF. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تعديل ملف PDF بسهولة بخطوات بسيطة. علاوة على ذلك ، يساعد PDF Extra المستخدمين على تحويل Word إلى PDF في دقيقة واحدة فقط وحفظ مستند المستخدم في محرك أقراص PDF Extra. بسبب ملاءمته ، استحوذ التطبيق على آلاف المراجعات الإيجابية ، بالإضافة إلى الأعداد المذهلة من التنزيلات. يزن هذا التطبيق 26 ميجا بايت فقط ويناسب معظم الهواتف المحمولة. قامت MobiSystems بإصدار العديد من الترقيات لجعل PDF أكثر اكتمالا.

هل تعلم أن MobiSystems هي أيضا الشركة التي طورت وأصدرت OfficeSuite Pro + PDF ، وهو تطبيق مكتبي شائع على Android.

احصل على جميع ميزات PDF التي تحتاجها في تطبيق واحد! يتيح لك محرر PDF المحترف تحرير ملفات PDF وعرضها وإضافة تعليقات توضيحية لها وطباعتها أثناء التنقل.

أفضل تطبيق للقيام بكل شيء مع ملفات PDF:

هناك العديد من تطبيقات تحرير PDF المتاحة على IOS / Android ولكن ما يجعل PDF Extra يبرز هو وظيفته المتعددة. في هذا التطبيق يمكنك عرض وتحرير وإضافة تعليق وملاحظة وحماية ملفات PDF. يمكنك أيضا تحويل المستندات إلى Word و Excel و Epub .

مسح الصورة إلى ملف PDF:

يمكن لـ PDF Extra مسح صورتك إلى ملفات PDF بسهولة. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة بالنقر على كلمة "مسح ضوئي إلى PDF" ، وبعد التقاط الصورة ، سيتم "نسخ آلي" وتغيير صورتك إلى ملف PDF على الفور. علاوة على ذلك ، هناك شيء واحد يثير إعجاب العديد من المستخدمين وهو وظيفة "الدفعة التلقائية". باستخدام ميزة "الدفعة التلقائية" ، يمكنك إنشاء مستندات متعددة من خلال التقاط صور متعددة في نفس الوقت وتحويل تلك الصور إلى PDF بدقة عالية. بعد هذه الخطوات ، يمكنك تحرير تلك الصور مثل ملفات PDF العادية.

يمكن للمستخدمين أيضا إدراج صورة إلى PDF بخطوات بسيطة. يمكن إدراج الصور من هاتفك أو صورة الويب.

pdf extra

عرض / تعديل PDF بسهولة:

باستخدام PDF Extra ، يمكن للمستخدمين عرض وتحرير ملفات PDF على الهاتف المحمول رشيقة للغاية. يتمتع المستخدمون بفرصة لتغيير كل شيء بحرية في مستندات مثل النصوص والصور والتصميم والتوقيع والمزيد. على سبيل المثال ، في وظيفة "تحرير" ، يمكن للمستخدمين إضافة ملاحظة للتعليق أو تمييز أو تحديد أو تغيير لون الخط وحجمه.

إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين قراءة ملفات PDF بدقة عالية تسمح لك برؤية الكلمة بوضوح قدر الإمكان. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام وظيفة Night و Text to Speech وطباعة صفحة واحدة أو صفحات متعددة.

تحويل PDF إلى أنواع مختلفة:

مع تطوير التطبيقات البرمجية ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن للأشخاص من خلالها حفظ مستنداتهم. من غير المناسب تمامًا إذا لم يتمكن تطبيق واحد من تحويل عدة أنواع. لذلك ، فإن إحدى مزايا هذا التطبيق هي تحويل ملفات PDF إلى أنواع عديدة مثل Word و Excel و Epub والعكس بالعكس. فقط انتظر دقيقة وسيكون لديك أنواع مختلفة من المستندات التي تريدها.

أكثر من المستندات ، يمكنك أيضا تحويل ملفات PDF إلى صور JPEG بنقرة بسيطة.

حماية ممتازة للوثائق:

يدعم هذا التطبيق خصوصية المستخدم بشكل كبير ، يمكن للمستخدمين استخدام كلمات المرور لحماية المستند بشكل فعال وكذلك الوصول المحدود إلى ملفات PDF.

تواصل بحرية مع حسابات السحابة الشعبية:

الحسابات السحابية شائعة في الوقت الحاضر ، كثير من الناس يستخدمون حسابات السحابة لحفظ البيانات. مع فهم ذلك ، يوفر PDF Extra اتصالًا كبيرًا بالعديد من حسابات السحابة مثل Dropbox و Google Drive و Box. علاوة على ذلك ، لديه ذاكرة بحجم 5 جيجابايت للمستخدمين لحفظ المستندات.

شريط من الأوامر السريعة:

بفضل شريط من الأوامر السريعة في الأعلى ، يمكن للمستخدمين استخدام جميع الوظائف المذكورة أعلاه بسهولة وبسرعة على الهاتف المحمول. من خلال تطبيق PDF Extra ، يمكن للمستخدمين القيام بكل شيء على الهاتف المحمول دون تشغيل جهاز كمبيوتر محمول

لون مشرق وواجهة سهلة الفهم:

يحتوي PDF Extra على لون أحمر فاتح يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة أثناء تحرير الملفات. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين القيام بكل شيء في هذا التطبيق بسهولة بسبب واجهته البسيطة.

تنظيم وتحرير صفحات PDF بحرية:


يمكن للمستخدمين إعادة ترتيب الصفحات بسهولة وإدراج وحذف الصفحات ، بالإضافة إلى تدويرها وتكرارها وحتى استخراجها دون وجود عوائق.



برنامج تحويل pdf الى word

أفضل مع PDF Extra premium:

هل الميزات المذكورة أعلاه تجذبك بشكل كاف حتى الآن؟ مما لا شك فيه أنه يمكنك الحصول على تجربة أفضل والاستمتاع بمزيد من الوظائف مع PDF Extra Premium بالفعل. 

في الختام  تطبيق PDF Extra – Scan, Edit, View, Fill, Sign, Convert هو التطبيق الأكثر ملاءمة ومفيد الذي ستحتاجه لتحرير ملفات PDF. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تصميم ملفات PDF الخاصة بك بحرية وسهولة وسرعة دون مشاكل. لا تتردد بعد الآن ، اذهب واختبر جميع الوظائف في هذا التطبيق الرائع والمريح.


تحميل تطبيق PDF Extra premium

google-playkhamsatmostaqltradent