recent
أخبار ساخنة

شرح كيفية إيقاف الاشعارات أثناء لعب الألعاب على الهاتف 2020


شرح كيفية إيقاف الاشعارات أثناء لعب الألعاب على الهاتف 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام من منا لا يريد إيقاف الإشعارات أثناء ممارسة الألعاب على هواتف Android ، لأن هذه الإشعارات المزعجة تجعلنا نفقد أعصابنا وتركيزنا العالي أثناء لعب لعبة على الهاتف ، على سبيل المثال ، ولا يقتصر على لعبة ببجي موبايل . إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل جميع الإشعارات على هاتف Android الخاص بك أثناء اللعب ، فيجب عليك متابعة هذا الموضوع ، حيث سننظر في الطريقة الصحيحة لإيقاف تشغيل هذه الإشعارات.

كيفية إيقاف تشغيل الإشعارات أثناء ممارسة الألعاب على الهاتف:

ذكرنا أيضا أن هذا الأمر يهم كثيرا للأشخاص الذين يلعبون الألعاب بشكل مستمر ، لذلك سنتحدث عن أفضل طريقة ، يمكنك استخدامها في هذه المسألة ، والطريقة تعتمد على تنزيل تطبيق معين ،وهو تطبيق Macro Droid ، والذي يمكنك من خلاله إيقاف تشغيل الإشعارات داخل الألعاب ، عن طريق اختيار اللعبة فقط دون إيقاف تشغيل الإشعارات لكل تطبيق وحده.

تخيل أنك تلعب لعبة مكثفة على الأندرويد الخاص بك ، وتهدف إلى عدوك. بينما أنت على وشك سحب الزناد ، ينبثق إشعار على الشاشة ، وتفوت هدفك. ويتم إطلاق النار عليك في اللعبة بدلا من ذلك. أوه ، هذا ليس جيدا!

اليوم بفضل الله تعالى ستتاح لك الطريقة المثالية الاستمتاع بوقت لعبك دون أي تشتيت.

لهذه الطريقة ، سنستفيد من تطبيق التشغيل الآلي المسمى MacroDroid. الذي يأتي مع مميزات مدهشة للغاية ومنها الواجهة البسيطة والغير المعقدة والكثير من المميزات الاخرى المدهشة.

هذه الطريقة مخصصة للأشخاص الذين لا يمتلكون لوضع اللعب على هواتفهم ، أي هواتف قديمة ، إذا كانت صحيحا ، لأننا سنعتمد على الطريقة على تطبيق MacroDroid باصداره المميز الاحترافي والمفتوح ، وهو أحد التطبيقات البارزة في تنفيذ بعض المهام على الهاتف ، بما في ذلك إيقاف الإشعارات في هاتف Android.

على غرار معظم وحدات الماكرو ، ستحتاج إلى مشغل أو إجراء لتعيين الماكرو في الحركة. في حالتنا ، يكون تشغيل وضع DND هو الإجراء ، في حين أن تشغيل تطبيق اللعبة هو المشغل.

الخطوة 1: كيفية ضبط عمل تطبيق MacroDroid لمهمة لتعطيل الإشعارات أثناء اللعب:




  • بعد تنزيل التطبيق وتثبيته في الهاتف ، نصل إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ونختار منه إضافة Add Macro ، مما يعني إضافة مهمة تلقائية جديدة نريد أن يفعلها الهاتف مع التطبيق.
  • سننتقل الآن إلى واجهة إنشاء المهام وسننقر في هذه الواجهة على خيار تشغيل / إغلاق التطبيق مما يعني تنشيط مهمة لتطبيق أو إلغاء مهمة لذلك التطبيق.


منع الإشعارات أثناء اللعب


  • ستظهر نافذة منبثقة الآن ، بما في ذلك خيار الإغلاق وخيار التشغيل ، لذلك بدون النقر على خيار التشغيل وهو Application Launched من تلك النافذة المنبثقة.
  • نقوم الآن باختيار اللعبة من قائمة التطبيقات التي سيظهر لنا التطبيق ، حيث سنقوم في هذه اللعبة بإنشاء مهمة لإيقاف الإشعارات عليها ، والنقر على تلك اللعبة التي اخترناها ثم اختيار خيار الدخول إلى "OK".
إيقاف الإشعارات أثناء اللعب

  • الآن حان دور المهمة لإنشاء المهمة التي نحن مضطرون لتطبيقها على تلك اللعبة ، وهي إيقاف الإشعارات أثناء تشغيل الألعاب على هاتف Android ، من الواجهة الجديدة ، نختار خيار إجراء من بين الخيارات في شكل شريط في الأعلى ، ثم ننزل قليلاً ونختار Volume وتحديد خيار Priority Mode/Do Not Disturb.

MacroDroid Apk


  • هذا سيطلب منك نافذة. حدد السماح بالإشعارات ذات الأولوية واضغط على موافق. نظرًا لأن MacroDroid سيجري بعض التغييرات على الإعدادات المدمجة ، ستحتاج إلى توفير بعض الأذونات.
  • ومن أجل إيقاف الإشعارات ننقر على خيار Allow Priority Notifications وذلك من النافذة المنبثقة التي ظهرت لنا. ومن ثم ننقر على كلمة OK. نظرا لأن MacroDroid سيجري بعض التغييرات على الإعدادات المدمجة ، ستحتاج إلى توفير بعض الأذونات.
  • بمجرد الانتهاء ، كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة التجزئة وتسمية المهمة. من الآن فصاعدا عند تشغيل اللعبة ، سيتحول هاتفك إلى وضع DND. رائع ، أليس كذلك؟

طريقة إيقاف الإشعارات أثناء لعب الألعاب في هواتف الأندرويد

الخطوة الثانية: لإلغاء المهمة التي قمنا بضبطها للعبة:

  • بمجرد الانتهاء من لعب هذه اللعبة ، يجب عليك إعادة الهاتف إلى حالته الطبيعية ومواصلة تلك الإشعارات في الهاتف ، ثم ندخل التطبيق مرة أخرى ، ونضغط على Application Launched/Closed ثم نختار خيار إغلاق التطبيق بالضغط على Application Closed ثم نختار اللعبة مرة أخرى.

كيفية تعطيل الإخطارات أثناء لعب الألعاب على Android

  • ننتقل الآن إلى قسم  Action ومن هذا القسم نحدد خيار Volume ثم نقف على خيار الأولوية لوضع الإعلانات  Priority Mode/Do Not Disturb.
  • نختار من تلك النافذة المنبثقة التي ظهرت لنا وحددنا خيار إيقاف تشغيل الإشعارات من تلك اللعبة وهذه المرة نختار الخيار Allow All وننقر على الخيار OK. أخيرا ، احفظ اسم المهمة التي حددتها للتطبيق وهو للسماح بظهور الإشعارات.

شرح كيفية إيقاف الاشعارات أثناء لعب الألعاب على الهاتف

  • الآن بعد أن انتهينا من تحديد اسم لكل مهمة ، يكفي فقط إدخال قائمة المهام وتفعيل كل مهمة وهي مهمة التشغيل عند الرغبة في لعب لعبة ، وبعد الانتهاء من اللعب ، ندخل مهمة السماح بالإشعارات ونقوم بتفعيلها. بهذه الطريقة ، حصلنا على وظيفة في هذا التطبيق ، تشبه إلى حد ما وضع التشغيل في الهواتف الحديثة التي تحتوي على هذه الميزة.

ملاحظة مهمة جدا: هذه الطريقة صعبة إلى حد ما ولكنها مفيدة لأولئك الأشخاص الذين ليس لديهم وضع تشغيل على هواتفهم ، وإذا كان لديك وضع تشغيل على الهاتف ، فلا داعي على الإطلاق وهو كاف للاستخدام هذا الوضع ، وإذا لم يكن لديك هذا الوضع ، يمكنك استخدام الطريقة السابقة للمرة الأولى ، ثم ستكون المهمة أسهل بالنسبة لك لإيقاف تشغيل الإشعارات أثناء تشغيل الألعاب.


تحميل تطبيق MacroDroid Unlocked


google-playkhamsatmostaqltradent