recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق XAPK Installer عملاق تثبيت الألعاب والتطبيقات التي تأتي بصيغة XAPK‏ للأندرويد 2020

تثبيت ملفات xapk

تحميل تطبيق XAPK Installer عملاق تثبيت الألعاب والتطبيقات التي تأتي بصيغة XAPK‏ للأندرويد 2020










السلام عليكم لا شك في وقت ما أثناء تنزيل التطبيقات التي تأتي عبر تنسيق XAPK. هذا هو ببساطة ملف مضغوط يحتوي على APK مع ملفات OBB التي تصحبه.


باستخدام تطبيق XAPK Installer الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى ، ستتمكن من تنزيل تطبيقات XAPK على جهازك تماما كما تفعل مع APK العادي باستخدام متصفح الملفات. عليك ببساطة العثور على المجلد الذي يحتوي على الملف من أجل تنفيذ عملية التثبيت. في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، سيطلب منك Android بالتأكيد الحصول على إذن للقيام بذلك.


يمكنك تنزيل XAPK Installer من رابط التنزيل مجانا.


XAPK هو تنسيق ملف لتعبئة تطبيقات وألعاب Android التي تحتوي على ملف APK واحد على الأقل مع ملف 0BB (ملف بيانات إضافي للحفاظ على تشغيل التطبيق).


هذا المثبت هو تطبيق بسيط يستخدم لتثبيت ملفات XAPK على أجهزة Android مثل ملف APK العادي. يقوم بمسح جميع ملفات XAPK على Android واستخراج ملف بيانات Obb وتخزينه في موقع آخر ، ثم تثبيت ملف APK.


وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن أي خطأ أو حزمة ملف 0BB على Android.


مميزات تطبيق XAPK Installer:


بالإضافة إلى تثبيت ملفات XAPK وتخزينها ، فإنه يحتوي على العديد من الوظائف الأخرى ومنها:


امسح XAPK و APK:


باستخدام تطبيق XAPK Installer ، لا تحتاج إلى البحث يدويا عن ملفات XAPK و APK حيث يقوم تلقائيًا بمسح تخزين جهازك وحتى بطاقة SD للبحث عن ملفات XAPK و APK.


عرض كل XAPK و APK:


يحتوي XAPK Installer على متصفح ملفات شامل يعرض محتوى التخزين الداخلي ومحتوى بطاقة SD. كما يعرض لك جميع ملفات XAPK و APK الموجودة على الجهاز.


قم بإزالة XAPK و APK غير المرغوب فيها:


بعد مسح الجهاز بحثًا عن جميع ملفات XAPK و APK ، يتيح لك هذا التطبيق إزالة الملفات غير المرغوب فيها باستخدام خيار اللمسة الواحدة. لذلك ، يساعدك على تنظيف تخزين جهازك.


تحميل XAPK And APK مجانا:


يتيح لك تطبيق XAPK Installer تنزيل أي ملف XAPK أو APK مجانا على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.


آمن ومضمون:


ينطوي تنزيل ملفات XAPK مباشرة من الإنترنت على بعض المخاطر وقد يؤدي إلى تلف جهازك. لكن هذا التطبيق يوفر لك طريقة آمنة وذكية لتنزيل ملفات XAPK.


استهلاك تخزين منخفض:


تتطلب ملفات XAPK ذاكرة أقل من ملفات APK و 0 BB مجتمعة ، حيث أن ملفات XAPK هي ملفات مضغوطة APK و 0BB. لذا مع مثبت XAPK ، يمكنك تقليل استهلاكك للتخزين.


منع أخطاء 0BB:


نظرا لأن تطبيق XAPK Installer يمكنه تنزيل وتخزين ملفات XAPK (ملفات APK + 0BB) ، فلن تحتاج إلى مواجهة أي أخطاء عند تثبيت ملفات 0BB.


مميزات تطبيق XAPK Installer باختصار:


  • متصفح ملف مدمج يعرض محتوى التخزين الداخلي ومحتوى بطاقة الذاكرة SD.
  • يمسح جميع ملفات بتنسيق APK و XAPK.
  • حذف جميع ملفات APK و XAPK تلقائيا بعد التثبيت.
  • بفضل هذه الأداة ، لن تواجه أي أخطاء أخرى عند تثبيت ملفات OBB على جهازك ، وستتمكن من الاستمتاع بأي تطبيق أو لعبة يتم ضغطها في XAPK.




تحميل تطبيق XAPK Installer

google-playkhamsatmostaqltradent