recent
أخبار ساخنة

مكافحة الفيروسات: تحميل تطبيق McAfee Mobile Security افضل تطبيق مضاد للفيروسات للاندرويد والايفون

برنامج مكافحة الفيروسات للايفون

مكافحة الفيروسات: تحميل تطبيق McAfee Mobile Security أفضل تطبيقات لمكافحة الفيروسات للأندرويد والايفون





 يستخدم Android Antivirus لمنع البرامج الضارة والفيروسات والكشف عنها. يساعدك على تسريع هاتفك وحماية بياناتك المهمة وخصوصيتك. يمكن للعديد من هذه الأدوات أيضا التحقق من أمان شبكة Wi-Fi الخاصة بك وحظر التطبيقات التي تحتوي على تهديدات.

يوجد في هذا المقال تطبيق مختار من أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام Android و Iphone ، جنبا إلى جنب مع ميزاته الشائعة ورابط مواقع الويب.

McAfee Mobile Security هي أداة تساعد على حماية الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة من التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة. يمكنك أيضا التقاط البرامج الضارة قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • يمنع أنواعا مختلفة من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية من إصابة جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.
  • إنه يحمي جدار الحماية الخاص بك ويساعد على منع المتسللين من الوصول إلى شبكتك المنزلية.
  • يتيح لك كذلك تخزين وإدارة جميع كلمات المرور الخاصة بك على الإنترنت في مكان واحد.
  • يمكنك الحفاظ على خصوصية الملفات الحساسة من خلال تخزينها على نظامك باستخدام تشفير 256 بت.

يعد McAfee Mobile Security مضاد الفيروسات الأساسي والقوي لمكافحة الفيروسات ويعد افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا كذلك ، ومتوفر في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة.

تشتمل الطبقة المجانية على إجراءات مكافحة السرقة مثل فحص الشبكات والتطبيقات والملفات لمكافحة الفيروسات ، وأدوات التحقق من الخصوصية التي تسمح للتطبيقات بمعرفة مقدار المعلومات الشخصية التي تصل إليها ومشاركتها ، وموقع الجهاز وقفله. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على إعلانات داخل التطبيق.

تتوفر معززات للبطارية والذاكرة ومنظف التخزين لجعل جهازك أكثر كفاءة. من ناحية أخرى ، ينبهك خيار Wi-Fi الآمن على الفور إذا كنت متصلا بشبكة Wi-Fi غير آمنة أو غير محمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع التطبيقات التي تهدر بياناتك.


يتضمن الإصدار القياسي المدفوع الحماية من المواقع المشبوهة ، والنسخ الاحتياطي للوسائط ، وقفل التطبيقات الآمن ، ووضع الضيف لإخفاء التطبيقات الخاصة عند مشاركة الأجهزة ، ودعم الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والوضع الصامت ، والمزيد.بالإضافة إلى عدم  ظهور الإعلانات داخل التطبيق.

إذا كنت تبحث فقط عن مستوى لائق من الأمان ، فإن Avira Mobile Security هو التطبيق المجاني الأول لمكافحة الفيروسات على نظام Android. يقوم برنامج فحص الفيروسات من Avira بحظر الأنواع الشائعة من البرامج الضارة بسهولة ، كما يتميز بالأمان والخصوصية والأداء والعديد من المميزات الرائعة.




google-playkhamsatmostaqltradent