recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Norton Mobile Security أفضل تطبيق مكافحة الفيروسات للاندرويد والآيفون 2021

افضل برنامج مضاد للفيروسات للايفون

تحميل تطبيق Norton Mobile Security أفضل تطبيق مكافحة الفيروسات للاندرويد والآيفون 2021







 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم مع تزايد عدد التهديدات الإلكترونية ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى حماية جهازكم بأحد أحدث خدمات مكافحة الفيروسات ، لذلك قد يكون اختيار أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعملكم أو جهازكم أمرا صعبا.

لا تقلق اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في هذا المقال بعض الخيارات الممتازة لأفضل برنامج مكافحة الفيروسات. أيضا ، لقد شرحنا لكم سابقا أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات حيث نبقيكم على اطلاع بأحدث التطبيقات والإصدارات الجديدة.

Android هو نظام تشغيل الهواتف الذكية الأكثر شيوعا في العالم. لذلك ، من المهم أن يكون لديكم أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات لجهاز Android الخاص بكم. فنظرا لأن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تزداد ذكاء مع كل تحديث ، فإن عمليات الاحتيال المتعلقة بالبرامج الضارة التي يمكن أن تحصل على وصول غير مصرح به إلى الملفات والبيانات الخاصة.

وهذا يزيد من الحاجة إلى تثبيت برامج مكافحة فيروسات قوية لحماية هاتفكم من جميع أنواع البرامج الخبيثة والضارة.

فيما يلي سنشرح تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من خطر إصابة هاتفكم الذكي بالفيروسات.



يعد Norton Mobile Security في فئة التطبيقات الأكثر شيوعا في عالم الأمن السيبراني. يبدو أن هذا التطبيق يحتوي على كل ما يمكن أن تتوقعه من أفضل تطبيق لمكافحة البرامج الضارة لنظام Android.

لا يوفر Norton حماية ممتازة ضد هجمات البرامج الضارة فحسب ، بل يقدم أيضا بعض الميزات الرائعة التي لا تستطيع التطبيقات الأخرى توفيرها. ميزة Norton الأكثر مبيعا هي "App Advisor" الذي يقوم بتشغيل تحذير قبل تنزيل تطبيق مريب.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه يساعد على حماية جهازكم من خلال إجراء "مسح ذكي". يقوم بمسح تطبيقكم وبطاقة SD في أوقات محددة للمساعدة في اكتشاف الفيروسات على جهازكم.


ومن مميزات تطبيق Norton Antivirus نذكر لكم:

  • Smart Privacy Advisor: يقوم بمسح جميع التطبيقات المشبوهة وإعلامكم بها قبل التنزيل ، مما يقلل من مخاطر انتهاك خصوصيتكم.
  • الموقع البعيد: يساعدكم في العثور على جهازكم عن بعد ومسح بياناتكم في حالة السرقة أو الضياع.
  • قفل SIM: يقفل الجهاز تلقائيا إذا حاول شخص ما إزالة بطاقة SIM.
  • أمان Wi-Fi: تتبع شبكات Wi-Fi التي لا ينبغي الوثوق بها والتي قد يكون لها مخاوف تتعلق بالخصوصية.
  • معالج تطبيق استخدام البطارية: يحذر المستخدم إذا كان أي من التطبيقات التي تم تنزيلها يستنزف بطارية الجهاز.
  • حماية الويب: يُعلم المستخدمين بالتهديدات عبر الإنترنت ويحمي جهازكم من مواقع الويب الضارة وعمليات الاحتيال عبر الإنترنت وبرامج التجسس.
  • النسخ الاحتياطي للاتصال: يسمح للمستخدمين باستعادة جميع جهات الاتصال الخاصة بهم بسهولة على جهاز Android أو iOS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة جهات الاتصال الخاصة بهم مع الأصدقاء والعائلة.

يأتي Norton Mobile Security مع App Advisor (الوحدة الرئيسية التي تتعامل مع البرامج الضارة ، وبرامج الفدية ، والبرامج الإعلانية ، وتسريبات الخصوصية) ، وتنبيهات المكالمات الاحتيالية والبريد العشوائي ، وأمان Wi-Fi ، وحماية الويب ، وأمن الجهاز.


يمكنكم تحميل هذا التطبيق ، والاستفادة من مميزاته لحماية هاتفكم الأندرويد أو الآيفون ، وإضافة طبقة حماية قوية لجهازكم ، مع مميزاته الرائعة التي ستساعدكم حتما في ذلك ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع معنا ، ومتابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية للتوصل بجديد المواضيع والأخبار التقنية ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى نلقاكم في موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى


google-playkhamsatmostaqltradent