recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل تطبيق مكافحة الفيروسات Sophos Intercept X for Mobile‏ لنظام الأندرويد مجاني تماما 2020

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد

تعرف على أفضل تطبيق مكافحة الفيروسات Sophos Intercept X for Mobile‏ لنظام الأندرويد مجاني تماما 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام من الضروري تثبيت أفضل تطبيق مضاد فيروسات Android على هواتفكم الذكية أو اللوحية. بعد كل شيء ، Android هو نظام التشغيل الأكثر استخداما في العالم ، مما يعني أنه يمكن أن يكون هدفا للمستخدمين الضارين.

نحن نقوم بالكثير باستخدام أجهزتنا التي تعمل بنظام Android ، مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والتسوق ، حيث يمكن أن يكون وجود برامج ضارة على هواتفكم الذكية أو اللوحية أمرا خطيرا للغاية ، لذلك من الضروري تثبيت أحد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android والتي ستجدونها في هذه الصفحة .

في هذه المقالة الجديدة سنشرح لكم أفضل تطبيق يعد من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android في عام 2020 ، وبعضها مجاني تماما للتنزيل.

يقوم الكثير منهم بما هو أكثر بكثير من مجرد إجراء عمليات المسح التلقائي ، وسيحاولون بنشاط منع صفحات الويب والملفات الضارة من الفتح أو التنزيل في المقام الأول. أسهل طريقة لحماية هاتفكم أو جهازكم اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

تطبيق مجاني لمكافحة الفيروسات بدون إعلانات وبعض الميزات الفريدة.

الحد الأقصى للأجهزة المغطاة: غير محدود (تطبيق مجاني) | يسلط الضوء على: ماسح رمز الاستجابة السريعة ، والموثق ، ومكافحة السرقة.

مجاني وخال من الإعلانات الكثير من الميزات الذكية الإضافية التي لم يتم اختبارها مؤخرًا بواسطة مختبرات مستقلة ليس التطبيق الأسهل للاستخدام


تطبيق Sophos Intercept X for Mobile‏  مجاني تماما ، ولا يحتوي على إعلانات ، على عكس العديد من التطبيقات المجانية. لذا في حين أن Sophos Intercept X for Mobile‏ مثير للإعجاب بالتأكيد في هذا الصدد ، إلا أن هناك علامة استفهام طفيفة حول رقائق الحماية من البرامج الضارة ، حيث لم يتم اختبار التطبيق من قبل مختبرات مستقلة كبرى هذا العام ، ومع ذلك فقد حصل على أعلى درجة للحماية من الفيروسات من خلال تقارير AV-Test في عام 2019.


يفحص Sophos التطبيقات بحثا عن البرامج الضارة أو المحتوى الضار أثناء تثبيتها ويحذركم أيضا إذا كان بإمكانهم تسريب معلومات حساسة. يمكن أيضا برمجة برامج مكافحة الفيروسات لفحص الملفات والمجلدات بشكل دوري.

ميزة أخرى رائعة هي ماسح رمز الاستجابة السريعة الآمن ، والذي ، كما يوحي الاسم ، سيفحص أي عناوين URL مقصودة بحثا عن التهديدات المحتملة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ، والتأكد من أنه يمكنكم استخدامه بأمان. يستفيد التطبيق أيضا من المصادقة التي يمكنكم استخدامها للمصادقة متعددة العوامل مع أي تطبيق يدعمه Google Authenticator ، ويمكنكم إدارة جميع حسابات المصادقة الثنائية هذه من هذا المحور المركزي.

ميزات تطبيق Sophos Intercept X for Mobile:


  • يوفر لكم العديد من أدوات الحماية في تطبيق واحد.
  • تطبيق مجاني.
  • يقوم بأفضل العمليات على هاتفكم للتخلص من الفيروسات.
  • يخلص هاتفكم من كل شيء ضار.
  • خال من الاعلانات.
  • ميزة التحقق من الروابط.
  • مستشار الأمن والخصوصية.
  • يتحقق من أمان Wi-Fi.

بالإضافة إلى بعض هذه الميزات الأكثر غرابة ، فإن وظيفة مكافحة السرقة القياسية موجودة هنا ، لذلك يعد هذا جهدا جيدا بشكل عام. إنه ليس التطبيق الأكثر سهولة أو سهولة في الاستخدام ، والعقل ، وحقيقة أنه لم يتم تقييمه مؤخرا من قبل أي من مختبرات الاختبار المستقلة الرئيسية قد تكون مصدر قلق بسيط للبعض (ونأمل أن يتغير الموقف قريبا).



تحميل تطبيق Sophos Intercept X for Mobile 

google-playkhamsatmostaqltradent