recent
أخبار ساخنة

تطبيق جرامرلي Grammarly Keyboard لوحة مفاتيح لتحسين الكتابة وتصحيح القواعد النحوية والإملائية

grammarly تحميل برنامج

تطبيق جرامرلي Grammarly Keyboard لوحة مفاتيح لتحسين الكتابة وتصحيح القواعد النحوية والإملائية





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حتوي اليوم في هذا الموضوع الجديد سنشرح لكم أفضل تطبيق وبرنامج الكتابة للمؤلفين والمدونين وأصحاب الأعمال الحرة.

يعد هذا التطبيق من تطبيقات الكتابة المستخدمة على أساس منتظم وموصى به من قبل الكتاب. يساعدك كل شيء هنا على أن تكون كاتبا أفضل وأكثر ذكاء وإنتاجية ، بشرط أن تكتب النص أولا.


تطبيق Grammarly Keyboard لوحة مفاتيح لتحسين الكتابة وتصحيح القواعد النحوية والإملائية:

تعد برامج الكتابة الحالية مفيدة وقوية ، يمكنك استخدام هذا التطبيق للتحقق من الأخطاء الإملائية في منشورات المدونة وفصول الكتب. يحتوي الإصدار المتميز من Grammarly أيضا على ميزات قوية يمكن أن تساعدك على تحسين مهاراتك في الكتابة.

يوفر مجموعة متنوعة من توصيات التحرير ، بما في ذلك تجنب الصوت المبني للمجهول ، واستخدام جمل قصيرة ، واقتراح كلمات بديلة لاستخدام مجموعة واسعة من المفردات. العديد من هذه الميزات مفيدة جدا أيضا إذا كنت بحاجة إلى تقليل عدد الكلمات.

  • سهل الاستخدام ، يعمل في أي مكان.
  • يتميز بمدقق نحوي قوي عبر الإنترنت.
  • رؤى كتابية رائعة.

Grammarly هو مدقق إملائي ونحوي في عالم الكتابة خارج معالجات الكلمات القياسي. مثل أي محرر جيد ، فإنه يبرز الأخطاء النصية والعبارات الضعيفة في الكتابة ، ولكن جرامرلي يخطو خطوة إلى الأمام من خلال توفير تسمية وسبب تفصيلي لكل تصحيح ، لذلك ستتعلم بالفعل من أخطائك.

بالإضافة إلى هذه الملاحظات ، يحتوي جرامرلي على العديد من الميزات الدقيقة التي تساعدك على تحقيق ما تريد كتابته بالضبط. يمكنك "تحديد الأهداف" من حيث الجمهور ، والمستوى الرسمي ، والنبرة (سعيد ، واثق ، وعاجل ، وما إلى ذلك) وتحليل النص الخاص بك لعوامل مثل الوضوح ، والمشاركة ، والتسليم.

كل هذا يجلب تجربة كتابة جيدة جدا. ومع ذلك ، من خلال واجهة موجهة نحو الهدف والاقتراحات الدقيقة ، يعد جرامرلي مناسبا بشكل أفضل لكتابة نص قصير بدلا من سرد القصص الطويلة.

لذلك إذا كنت تكتب الكثير من رسائل البريد الإلكتروني ، فقد يكون Grammarly هو الخيار الأفضل.

Grammarly هو مساعد كتابة. يقدم لك اقتراحات كتابية واضحة وبناءة تعمل في مكان عملك ، مما يتيح فهما أفضل بين الناس. وهو مساعد مفيد في القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم والإيجاز والوضوح وسهولة القراءة والمزيد.




google-playkhamsatmostaqltradent