recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Apk Extractor لاستخراج ملف APK لتطبيقات الأندرويد بدون روت 2021

استخراج ملف apk

تحميل تطبيق Apk Extractor لاستخراج ملف APK لتطبيقات الأندرويد بدون روت 2021




 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، يعتبر ملف APK هو المنتج النهائي الذي تم إنشاؤه بعد تطوير تطبيق Android. يتم استخدامه مع ملحق .apk ويُعرف أيضا باسم حزمة تطبيقات Android. هذا مشابه لملف exe. الذي يتم استخدامه لتثبيت برامج Windows. حسنا ، إذا كنت تستخدم جهاز Android بدون جذر. حسنا ، الحقيقة هي أنه ليس بالصعوبة التي قد تتصورها. اليوم بفضل الله تعالى سنوضح لك طريقة لاستخراج ملفات APK للتطبيقات المثبتة على هاتفك.


لماذا تحتاج إلى ملف APK؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل شخصا ما يحتاج إلى ملف APK. بعضها معروض أدناه:

  • لنفترض أن لديك تطبيقا على هاتفك الذكي غير متوفر في متجر Google Play ، وقام المطور بإزالته من جميع موارد الجهات الخارجية الأخرى. في مثل هذه الحالة ، إذا كنت ترغب في تثبيت نفس التطبيق على الهاتف المحمول الثانوي ، فلا يمكنك تثبيته لأن ملف APK غير متاح في الوقت الحالي.
  • لذلك ، إذا قمت باستخراج ملف APK من هذا التطبيق المثبت ونقله إلى هاتف آخر ، يمكنك تثبيت التطبيق دون أي مشاكل
  • هناك العديد من الاسباب. يمكنك اتباع هذا المفال لمعرفة كيفية استخراج ملف APK من تطبيق Android مثبت لديك على هاتفك الذكي.
  • أحد الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها هو أنه لا يمكنك استخراج تطبيقات النظام من هاتفك. إذا قمت بتثبيت التطبيق يدويا من متجر Google Play أو من مصادر أخرى ، فيمكنك استخدام هذه الطريقة للحصول على ملف APK.

تطبيق استخراج ومشاركة التطبيقات بصيغة APK:

ولكن ماذا عن التطبيقات التي يمكنها إستخراج ملف APK ؟ يعمل تطبيق APK Extractor كما يوحي الاسم. يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته من Google Play.

يعتبر تشغيل التطبيق سهلا جدا. تعرض الصفحة الرئيسية للتطبيق جميع تطبيقات النظام وتطبيقات الجهات الخارجية على هاتفك المحمول. فقط بالبحث عن التطبيق الذي تريد استخراج APK منه. كل ما عليك فعله هو النقر على التطبيق. يتم استخراج ملف APK وحفظه في مجلد باسم "ExtractedAPKs" في وحدة التخزين الداخلية للجهاز.

يمكنك تغيير مجلد الوجهة لملفات APK في إعدادات التطبيق. يمكنك أيضا ضبط تنسيق الاسم. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين ملفات APK ليكون لها اسم التطبيق أولا ، ثم اسم الحزمة. يمكنك أيضا إضافة إصدار التطبيق في الاسم لفهم أفضل. بدلا من ذلك ، يمكنك إعداد نسخ احتياطي تلقائي لملفات APK إذا كنت تفضل ذلك. كل ذلك متوفر في الإعدادات.

لديك أيضا خيار مشاركة APK مع الآخرين باستخدام التطبيق نفسه. ما عليك سوى النقر فوق رمز القائمة المنسدلة بجوار التطبيق وسيتم منحك خيار المشاركة. يستخرج التطبيق أولاً ملف APK ثم يتم عرض لوحة المشاركة. ثم يمكنك تحديد التطبيق لمشاركة APK من خلاله.

APK Extractor هو تطبيق بسيط للغاية مصمم لتشغيل وظيفة واحدة فقط. يمكنك استخراج ملفات APK من جميع التطبيقات المثبتة. إنه سهل الاستخدام للغاية. في الأساس ، لا يوجد بيان توافق في التنزيل ، ولكن يلزم Android 5.0 أو أحدث للتنزيل من متجر Google Play.

هذا من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لاستخراج ملفات APK من هاتف Android. آرجو أن يساعدكم في إنجاز المهمة.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent