recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Google Sheets لإنشاء جداول بيانات رائعة وتعديلها عبر هاتفك الذكي مجانا 2021

فتح ملف excel اون لاين

تحميل تطبيق Google Sheets لإنشاء جداول بيانات رائعة وتعديلها عبر هاتفك الذكي مجانا 2021





 تعد جداول البيانات أداة قوية للعديد من المهن. يمكنك تنظيم بياناتك ، وإدخال المزيد ، والقياس بشكل مناسب. تحتوي فئات جداول البيانات على العديد من الميزات التي تحتوي عليها جميعا. مستخدمي الهاتف المحمول لديهم العديد من الخيارات. بالطبع ، هناك نوعان من البرامج الكبيرة ، بما في ذلك Microsoft Excel و Google Sheets. هذان هما الموصى بهما للجميع تقريبا.

تعد Google Sheets واحدة من أكبر المنافسين في مجال جداول بيانات الجوال. يتم إرفاقه بـ Google Drive ، ويتميز بدعم عبر الأنظمة الأساسية (عبر الويب) ، ومتوافق مع ملفات Microsoft Office حيث يمكنك فتح ملف اكسيل بسهولة ، ولديه العديد من الميزات. هناك ميزة التعاون ، والتي تتيح لعدة مستخدمين العمل على نفس جدول البيانات في الوقت الفعلي في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من الميزات والتخصيصات. ما زلنا نعتبر Excel أقوى تطبيق لجداول البيانات. ومع ذلك ، يمكن الوصول إلى جداول بيانات Google بسهولة ويسهل الوصول إليها حتى للمستخدمين لأول مرة. إنه مجاني تماما للاستخدام مع Google Drive إلا إذا كنت بحاجة إلى أكثر من 15 غيغابايت. في هذه الحالة ، عليك دفع الرسوم مقابل ذلك.


إذا كنت تستخدم google sheets على الويب ، فيمكنك التبديل بسهولة من تطبيق ويب إلى تطبيق Android. تحتوي جداول بيانات Google لنظام التشغيل Android على نفس ميزات إصدار الويب تقريبا ، ويسمح لك تطبيق جداول بيانات Google ببدء العمل في تطبيق الويب ومواصلة العمل من جهازك المحمول. جداول بيانات Google مجاني للأغراض غير التجارية وتعمل مع عناوين بريد Gmail المجانية.

إذا كنت في طريقك أو في فريق وتحتاج إلى مجموعة من أدوات جداول البيانات الأساسية ، فتحقق من جداول بيانات جوجل. إليك ما يمكنك فعله باستخدام جداول بيانات Google:

  • يمكنك القيام بتمييز بياناتك باستخدام تنسيق النص والمخططات الجذابة والصفوف التي تتبدل الألوان.
  • القيام بتنظيم بياناتك باستخدام عوامل التصفية والنطاقات المسماة والتنسيق الشرطي والجداول المحورية.
  • القيام بإجراء عمليات حسابية معقدة باستخدام الدوال والصيغ.
  • حفظ ملفاتك على السحابة ويمكنك الوصول إليها من أي مكان وعلى أي جهاز.
  • القيام بإنشاء ملفات Excel عبر الإنترنت مع حفظ الملف تلقائيا أو فتح ملف موجود على الهاتف وتعديله.

انتقل من الويب إلى جهازك باستخدام تطبيق Google Sheets.



تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent