recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Google Drive لعمل نسخة احتياطية من ملفاتك ومشاركتها مع عدة مميزات للأندرويد والآيفون 2021

عمل نسخة احتياطية للاندرويد

تحميل تطبيق Google Drive لعمل نسخة احتياطية من ملفاتك ومشاركتها مع عدة مميزات للأندرويد والآيفون 2021




 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا إن امتلاك استراتيجية نسخ احتياطي كاملة لا يعني فقط إجراء نسخ احتياطي للكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب. مع تزايد شعبية الهواتف والأجهزة المحمولة الأخرى ، تزداد أيضا كمية البيانات التي يخزنها الأشخاص على أجهزتهم المحمولة. بالإضافة إلى استراتيجيات الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب ، أصبح من المهم بشكل متزايد أن يكون لديكم استراتيجية نسخ احتياطي جيدة للهاتف المحمول. في هذا المقال الجديد والذي سنشرح لكم فيه بفضل الله تعالى تطبيقا رائعا مجانيا من غوغل لعمل نسخة احتياطية لجهاز iOS أو Android الخاص بكم.


يعد تطبيق Google Drive أحد أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي ومكانا آمنا لتخزين جميع ملفات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر. ملفات الفيديو والصور والمستندات التي يمكن تخزينها بأمان على Google Drive. يمكنكم الوصول بسهولة إلى كل هذه الملفات باستخدام حساب Google الخاص بكم من أي مكان في العالم. يعد Google Drive أحد أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لعمل نسخة احتياطية من جميع بيانات هاتفكم الذكي.

بالإضافة إلى العديد من تطبيقات النسخ الاحتياطي الموجودة عبر الإنترنت ، فلا شك أن العديد من المستخدمين يستعملون جوجل درايف بكثافة ،.وهناك العديد من البرامج التعليمية حول كيفية استخدام Google Drive للنسخ الاحتياطي السحابي والتخزين عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى تطبيق Google Drive للنسخ الاحتياطي لنظام Android ، يمكنك أيضا تجربته للنسخ الاحتياطي على جهاز iOS الخاص بكم. مما يتيح لكم ذلك إجراء نسخ احتياطي على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاصة بكم ، مما يجعل بياناتكم أكثر أمانا من أي وقت مضى.


هذا كان أفضل تطبيقات للنسخ الاحتياطي يمكنكم تحميله من الرابط أسفل هذا الموضوع. كما يمكنكم تحميل العديد من التطبيقات الرائعة المماثلة في هذا المجال والتي تم شرحها من قبل على مدونتنا ومعرفة كيفية عمل نسخة احتياطية لجهاز Android الخاص بكم ومن بينها برنامج عمل نسخة احتياطية للاندرويد FolderSync الذي سيعجبكم هو كذلك نظرا للميزات المفيدة المرتبطة به.

وفي نهاية موضوعنا ، لاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم فهذا يدعمنا كثيرا ، ومشاركة اقتراحاتكم ومتابعة صفحاتنا الاجتماعية للتوصل بجديد المواضيع والأخبار التقنية ، والتواصل بشأن استفساراتكم ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق Google Drive للأندرويد

تحميل تطبيق Google Drive للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent