recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لضغط الملفات وفك ضغطها مع العديد من المميزات الرائعة للأندرويد 2021

افضل برنامج لضغط الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق لضغط الملفات وفك ضغطها مع العديد من المميزات الرائعة للأندرويد 2021




 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم ، في معظم الحالات ، سنصادف ملفات يتم تنزيلها من الإنترنت مضغوطة بتنسيق rar و zip وتنسيقات ملفات أخرى وتتساءلون عن كيفية فتح هذه الملفات المضغوطة على هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android. عندما تقومون بتنزيل هذه الملفات ، فإنكم تحتاجون إلى بعض الأدوات لفتحها واستخراجها. أيضا ، إذا كنتم ترغب في الضغط على مساحة إضافية من ضغط الملفات الكبيرة لتوفير مساحة على جهاز Android الخاص بكم ، فيمكنكم استخدام تطبيق ضغط واستخراج Android هذا الذي يمكنه فتح تنسيقات مثل rar و zip و gzip. يمكنكم استخدام هذا التطبيق لفتح وإنشاء ملفات تم إنشاؤها باستخدام كلمة مرور واستخدام متصفح الملفات للعثور بسهولة على الملفات الموجودة على بطاقة SD أو وحدة التخزين الداخلية.


يعد تطبيق ZArchiver الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى ، من أفضل تطبيقات ضغط الملفات وفك ضغطها ويعد تطبيقا ومدير أرشيف متعدد الوظائف. إنه أسلوب بسيط ولا يحتوي عادة على تفاصيل تصميم غير مرغوب فيها.

تم تصميم ZArchiver لإنشاء أرشيفات في مجموعة متنوعة من التنسيقات الشائعة مثل 7z و gzip و tar و zip. يمكنكم أيضا تعيين كلمات مرور للمجلد بأكمله أو للملفات الفردية بداخله. الاستخراج متاح أيضا في إصدارات وأشكال مختلفة. إذا كنتم تفضلون ذلك ، يمكنكم أيضا فك فك حزم أجزاء فقط أو أجزاء معينة منها من الأرشيف المرفق برسائل البريد الإلكتروني.

يدعم ZArchiver أيضا تعدد مؤشرات الترابط. ليس عليكم تحديد وأرشفة كل ملف على حدة لتحديد ملفات متعددة. ما عليكم سوى تحديد جميع الملفات التي تحتاجونها من القائمة. يتم تخزين جميع البيانات المؤرشفة بنفس طريقة ضغط الكمبيوتر (نوع الملف والتاريخ وما إلى ذلك).


عادة ما يتم أرشفة الملفات وتحويلها إلى تنسيق Zip أو Rar ، لكن ما زلتم بحاجة إلى استخراج البيانات ، لذلك تحتاجون إلى هذا التطبيق الجيد للقيام بذلك. كما لقد شرحنا من قبل تطبيقات رائعة اخرى من بينها تطبيق WinZip لاستخراج الملفات المضغوطة لنظام التشغيل Android.

يسمح لكم ZArchiver بإنشاء أنواع أرشيف من ZIP و BZIP2 و GZIP و XZ و TAR و ZST والعديد من الأنواع الأخرى. يمكنكم أيضا إنشاء ملفات مضغوطة محمية بكلمة مرور وفك ضغطها وتعديل الأرشيفات.

ستساعدكم هذه الأداة المساعدة في إدارة الملفات المضغوطة. يمكن عرض الأرشيف بسهولة في ثوان ولن تواجهوا هذه المشكلة بعد الآن.


تحميل تطبيق ZArchiver

google-playkhamsatmostaqltradent