recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Bataria for Android لتوفير بطارية هاتفك وجعلها تدوم لمدة طويلة 2021

تطبيق توفير البطارية

تحميل تطبيق Bataria for Android لتوفير بطارية هاتفك وجعلها تدوم لمدة طويلة 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا تحصل الهواتف الذكية على بطاريات أفضل كل عام ، لكننا مع الاستخدام المتواصل قد تتنقاص تدريجيا . ولعل العوامل الرئيسية في استنزاف البطارية على الهواتف الذكية الحديثة هم تطبيقات الخلفية التي تعمل باستمرار (تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، وخدمات الموقع ، والخرائط ، والحماية من البرامج الضارة ، وما إلى ذلك) والأهم من ذلك شاشة الهاتف.

في موضوع اليوم ، سنشرح لكم تطبيقا جديدا ومجانيا تماما كما أنه له تقييمات إيجابية من قبل المستخدمين لتوفير عمر البطارية على جهاز Android الخاص بكم. إذا كنتم تستخدمون الهاتف كثيرا ، فقد تكونون بحاجة إلى القيام بتحميل تطبيق جيد على هاتفكم لتوفير طاقة الابطارية. ومع ذلك ، فإن مثل هذه التطبيقات هي بالتأكيد كثيرة جدا ويصعب اختيار أفضلها ، ولتوفير التعب والمشقة من البحث سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات توفير البطارية عبر عمليات بسيطة من خلال هذا التطبيق المجاني.


الآن يمكنكم الحصول على المزيد من هاتفكم المحمول مع تطبيق Bataria والذي يعد من أفضل التطبيقات التي تجعل البطارية تدوم طويلا ، بنقرة واحدة.

لا داعي للقلق بشأن انخفاض مستوى البطارية عندما تكونون بالخارج ، فإن Bataria هو التطبيق المجاني الداعم للبطارية لجهاز Android الخاص بكم والذي سيعطي هاتفكم المحمول قوة وعمر أطول وسيوفر عمر البطارية. تعرف Bataria كيف تحمي عمر البطارية وتحافظ على قوتها عندما تكونون في أمس الحاجة إليها من خلال بعض الميزات الرئيسية بما في ذلك:


  • موفر البطارية بنقرة واحدة: يمكنكم القيام بتمكين وضع توفير الطاقة التلقائي بنقرة واحدة.
  • وضع توفير الطاقة المخصص: يمكنكم توفير طاقة البطارية بنقرة واحدة عن طريق إنشاء ملف تعريف توفير الطاقة الخاص بكم واختيار كيفية توفير الطاقة. تتضمن الخيارات تقليل سطوع الشاشة وإيقاف تشغيل Bluetooth.
  • جدولة توفير الطاقة: ألا تتذكرون أن تفعلوا ذلك بأنفسكم؟ ليس هناك أي مشكلة! جدولة وضع توفير الطاقة في وقت مبكر وسيتم التأكد من تغطيتكم! يمكنكم أيضا تخصيص لون البطارية من شريط التنقل عند انخفاض شحن البطارية.
  • مراقبة حالة البطارية: يمكنكم مراقبة عمر البطارية الطويل من خلال التقارير المتعلقة بالجهد ونسبة البطارية ودرجة الحرارة لضمان عدم ارتفاع درجة حرارة بطارية Android.
  • مدير مهام Android: يساعد مدير المهام سهل الاستخدام على منع استنزاف عمر البطارية للتطبيقات والعمليات.
  • لا إعلانات: تطبيق Bataria خال تماما من الإعلانات ومجاني.

في نهاية الموضوع ، يمكنكم تحميل تطبيق توفير البطارية هذا من الرابط أسفل هذا المقال ، سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة هاتفكم المحمول ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Bataria

google-playkhamsatmostaqltradent