recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Samsung Email - تطبيق سامسونج لإدارة البريد الإلكتروني لنظام الأندرويد 2021

أفضل برنامج لتصفح البريد الإلكتروني

تحميل تطبيق Samsung Email - تطبيق سامسونج لإدارة البريد الإلكتروني لنظام الأندرويد 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم من المفترض أن تكون قراءة الرسائل وإرسالها أهم وظيفة يمكن أن تؤديها هواتفنا المحمولة. وعلى الرغم من أن المزيد والمزيد من تطبيقات المراسلة تغمر الشاشة ، لا تزال اتصالات البريد الإلكتروني تتفوق على عالم الاتصالات عبر الإنترنت.

في موضوع اليوم الذي سنشرح لكم فيه بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لنظام Android ، اخترنا لكم بعناية تطبيقات البريد الإلكتروني الضرورية لإدارة رسائل البريد الإلكتروني. لنلق نظرة على أفضل تطبيق بريد إلكتروني ومميزاته لتنظيم صندوق الوارد الخاص بكم ، الذي سيقدم أبسط المميزات وأكثرها تقدما لنظام Android.


تم تثبيت تطبيق Samsung Email في متجر غوغل بلاي لأكثر من مليار عملية تحميل وهو التطبيق الثاني بعد Samsung Internet. تجاوز تطبيق Samsung Internet أكثر تطبيقات التصفح لشركة سامسونج.

Samsung Email هو تطبيق إدارة البريد الإلكتروني مليء بالميزات يعمل عميل البريد الإلكتروني للشركة الكورية بشكل جيد لكل من الحسابات الشخصية والتجارية ويدعم ميزات مثل (Exchange ActiveSync (EAS وتشفير S / MIME وإدارة الرسائل الاقتحامية...هذا هو الخيار الوحيد للعملاء الذين يفضلون تطبيق بريد بواجهة مستخدم واحدة صممتها Samsung.

يمكن Samsung Email المستخدمين من إدارة حسابات بريد إلكتروني شخصية وتجارية متعددة بسلاسة. ويعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لنظام Android. وهو تطبيق مراسلة تم تطويره حصريا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بواسطة شركة التكنولوجيا الكورية سامسونج.


الميزات الرئيسية هي كما يلي.

  • دعم بروتوكولات البريد الإلكتروني POP3 و IMAP لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الشخصية والتجارية.
  • تكامل EAS للمزامنة مع خادم Exchange والتقويم وجهات الاتصال ورسائل الأعمال القائمة على المهام.
  • تشفير S / MIME للاتصال الآمن.
  • تجربة مستخدم قابلة للتخصيص مع الإخطارات ومزامنة تقويم المهام وإدارة الرسائل الاقتحامية ودعم الحسابات المتعددة.
  • سلسلة المحادثة مرتبطة بالرسالة المرتبطة.
  • إدارة السياسة مع دعم EAS الشامل والمدمج.
  • المحادثة وعرض الموضوع لقراءة البريد ذات الصلة.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أأسفل هذه المقالة ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق لإدارة رسئل البريد الإلكتروني الخاصة بكم ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى نلقاكم في موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق Samsung Email

google-playkhamsatmostaqltradent