recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق AVG Cleaner لتنظيف هاتفك Android وتسريع الأداء وتعزيزه وإطالة عمر البطارية 2021

افضل برنامج تنظيف للاندرويد

تحميل تطبيق AVG Cleaner لتنظيف هاتفك Android وتسريع الأداء وتعزيزه وإطالة عمر البطارية 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم هل تفتقدون أداء نظام Android الجديد كليا بحيث يكون هاتفكم الذكي سريع جدا ؟ حسنا اليوم بفضل الله تعالى سنعرض عليكم واحدا من أفضل التطبيقات التي يمكنها تسريع أمور هاتفكم وجعله أكثر سلاسة.

يعد تشغيل المنظف إحدى الطرق لتحسين أداء الهاتف. يساعد في تسريع جهازكم والقضاء على الفوضى عن طريق حذف الملفات غير المرغوب فيها.

عادة ما يتم تشغيل تطبيقات Android لتنظيف الهاتف بمفردها بعد تعيين مجموعة من المعلمات لإزالة الملفات غير المرغوب فيها أو الملفات المخزنة مؤقتا أو بقايا التطبيقات الذي لم تعد تستخدمونها. هناك عدد لا يحصى من تطبيقات تنظيف الهاتف في متجر Google Play ، ولكن اختيار التطبيق الذي يناسبكم قد يكون صعبا.

لقد جلبنا لكم تطبيقا رائعا لتنظيف جهاز Android واستعادته بسرعة إلى حالته السريعة.


يعد تطبيق AVG Cleaner أحد أفضل تطبيقات لتنظيف هاتف Android التي يمكنكم تجربتها. بصرف النظر عن تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، فإنه يعمل أيضا كمدير ملفات وتقوية الذاكرة ومحلل الصور الذكي الذي يزيل الصور ذات الجودة الرديئة والصور المكررة.

AVG كما نعرف هو اسم الشركة المعروفة AVG التي تتخصص في مجال أمن البرمجيات. عندما يتعلق الأمر بإنشاء أدوات مساعدة عملية لأنظمة تشغيل مختلفة ، و Battery Booster. يساعدكم محسِن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على إزالة الذاكرة غير الضرورية ، وذاكرة التخزين المؤقت ، والذاكرة المزدحمة غير الضرورية ، وما إلى ذلك دون متاعب. بالإضافة إلى ذلك ، تتعرف وحدة تنظيف الصور الذكية بذكاء على الصور السيئة والمتشابهة ويمكنكم تحديد ما إذا كنتم تريدون الاحتفاظ بها أو إزالتها لاستعادة المساحة.، مما يتيح لكم استعادة كميات كبيرة من مساحة التخزين.

موثوق به من قبل أكثر من مليون مستخدم حول العالم ، يساعد AVG Cleaner في الحفاظ على جهاز Android الخاص بكم في أفضل حالاته من خلال ميزات تعزيز السرعة.


إذا كنتم تبحثون عن افضل تطبيق لتنظيف الاندرويد وممتاز لتنظيف هاتفكم الذي يعمل بنظام Android وتسريعه ، فيمكنكم القيام بتثبيت AVG Cleaner.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق المفيد لتنظيف هاتفكم من الملفات الغير المرغوب فيها ، وتسريعه ، وتوفير البطارية ، مع العديد من المميزات الأخرى الرائعة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع آصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق AVG Cleaner

google-playkhamsatmostaqltradent