recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق تنظيف الهاتف وتعزيز الألعاب وتوفير البطارية Cleaner For Android مع العديد من المميزات للأندرويد 2020

تنزيل أفضل تطبيق تنظيف الهاتف وتعزيز الألعاب وتوفير البطارية Cleaner For Android مع العديد من المميزات للأندرويد 2020








السلام عليكم الصيانة الروتينية ليست ضرورية على نظام Android ، لكنها بالتأكيد فكرة جيدة لتعزيز هاتف Android الخاص بكم من وقت لآخر. هنا يأتي دور تطبيقات Android لتنظيف الجهاز وتسريعه وغير ذلك بكثير، حيث يمكنها زيادة أداء الجهاز وتحسين عمر البطارية والتخلص من الملفات غير المرغوب فيها.



Cleaner For Android هو تطبيق شامل لأجهزة Android. يعزز أداء جهاز Android الخاص بكم ويحسّنه ، مع حذف التطبيقات والملفات غير المرغوب فيها لاستعادة المساحة.



باستخدام التعزيز بنقرة واحدة ، يمكنكم تنظيف جميع ملفات ذاكرة التخزين المؤقت في فترة زمنية قصيرة. كما تعمل على تحسين بطارية الهاتف وتنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها وإدارة التطبيقات وحتى حماية جهازكم من هجمات البرامج الضارة. تم إنشاء كل هذه المحركات لتحسين الأداء العام للجهاز.



ما يقدمه Cleaner for Android:




معزز بضغطة واحدة:



باستخدام Cleaner لنظام Android ، يعد تحسين ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بكم أمرا سهلا. فقط انقر فوق "TAP TO BOOST" وسيتم حل جميع مشاكلكم. قوموا بتحرير ذاكرة التخزين المؤقت لجهازكم وتحسين أدائه.


منظف ​​الملفات غير المرغوب فيها:


مع الاستخدام المستمر ، يمتلئ جهاز Android الخاص بكم بمئات الملفات غير المرغوب فيها. ليس من السهل العثور على كل هذه الأشياء غير المرغوب فيها وتنظيفها ، لكن تطبيق Cleaner for Android يسمح لكم بتنظيف جهازكم وإلغاء تشويشه لتوفير مساحة وتحسين أداء جهازكم.



توفير البطارية:


يسمح لكم Cleaner for Android بتحليل استخدام بطارية جهازكم وإيقاف التطبيقات التي تستنزف البطارية. يمكن أن يحدث استنزاف البطارية بسبب التطبيقات التي لم تعد مستخدمة أو التطبيقات التي تعمل في الخلفية. يسمح لكم بإغلاق هذه التطبيقات وحفظ البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض أيضا درجة حرارة الجهاز.





تطبيق تنظيف الهاتف




تسريع الألعاب:


لا يقوم Cleaner For Android فقط بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها من جهازكم ، ولكنه يتيح لكم أيضا تحقيق أقصى استفادة منها. يمكنكم تحسين تجربة الألعاب الخاصة بكم مع ميزة Game Speed ​​Up. قوموا بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لمنح جهازكم دفعة هائلة في السرعة. كما أنه يغلق عمليات التشغيل في الخلفية لتحسين أداء اللعبة.



مدير التطبيق:


يقوم مدير تطبيق Cleaner For Android بتحديد موقع ويعرض التطبيقات التي تشغل مساحة ولم تعد قيد الاستخدام. يمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق لإلغاء تثبيت التطبيقات وتعطيلها لاستعادة المساحة وتسريع جهاز Android الخاص بكم. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لكم بأرشفة الملفات.


مستكشف الملفات:



يمكنكم تحقيق أقصى استفادة من File Explorer لإدارة الملفات المخزنة على جهازكم بكفاءة. هذه ميزة رائعة يقدمها Cleaner for Android لتصنيف الملفات والمجلدات. كما يسمح لكم بمشاركة الملفات وحذفها ونسخها احتياطيا.


مزيل الملفات المكررة:


استعادة أقصى مساحة تخزين مع Cleaner For Android Duplicate File Cleaner. يسمح لكم بفحص جهازكم بسرعة بحثا عن التكرارات بناء على الاسم والمحتوى ونوع الملف. بمجرد اكتشاف التكرارات ، يمكن تحديدها بسرعة باستخدام Auto-Mark والقيام بإزالتها لاستعادة مساحة تخزين كبيرة.




افضل تطبيقات تنظيف الهاتف




مكافحة البرامج الضارة:


Cleaner For Android يحمي جهازكم أيضا من هجمات البرامج الضارة . من خلال دمج تطبيق لمكافحة البرامج الضارة ، يمكنكم بسهولة البحث عن البرامج الضارة ومنع تلف البيانات.


تطبيقات السبات:


Hibernate Apps هي إحدى الوحدات المهمة في Cleaner For Android حيث يتم وضع التطبيقات التي تتسبب في استنزاف البطارية في وضع السبات وتضع جهازكم في حالة طاقة منخفضة. بشكل عام ، تعمل العملية على إسبات التطبيقات التي لم يتم استخدامها أو التي كانت غير نشطة لفترة طويلة.تمكين خدمات الوصول لغرض إعلامي فقط.


وحدة WhatsApp:

يتيح لكم Cleaner for Android عرض وإدارة جميع وسائط WhatsApp الخاصة بكم في مكان واحد. سيسمح لكم بتحرير مساحة تشغلها وسائط WhatsApp وتحسين أداء جهازكم.


يأتي تطبيق Cleaner for Android القوي هذا مع عدد كبير من ميزات التنظيف. يمكنه إزالة ذاكرة التخزين المؤقت وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي وتشغيلها بشكل دوري دون تدخل المستخدم إذا كنتم لا تفضلون القيام بذلك يدويا طوال الوقت. يمكن لميزة توفير شحن البطارية إغلاق تطبيقات الخلفية التي لا يتم استخدامها وكذلك إظهار درجة حرارة الجهاز والعديد من المزايا كما أسلفنا القول.


تحميل تطبيق Cleaner for Android





google-playkhamsatmostaqltradent