recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Kaspersky Battery Life‏ أفضل تطبيق لتوفير طاقة البطارية لنظام Android وإطالة عمر البطارية 2021

أفضل تطبيق لتوفير طاقة البطارية

تحميل تطبيق Kaspersky Battery Life‏ أفضل تطبيق لتوفير طاقة البطارية لنظام Android وإطالة عمر البطارية 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم في هذا العالم الرقمي ، أصبحت الهواتف الذكية جزءا لا يتجزأ من حياتنا. .وخاصة إذا كنتم تستعملونها في الأعمال التجارية أو للتواصل مع أصدقائكم أو العديد من الأشياء ، فمن الصعب حقا أن نعيش بدونها. ولكن كما تعلمون بوضوح ، فإن البطاريات في هذه الهواتف لا تدوم إلى الأبد. قد تكون هذه مشكلة كبيرة ، إن لم يكن دائما. نحن هنا بفضل الله تعالى لمساعدتكم اليوم في هذا الشأن . وفي هذه المقالة ، سوف نقدم لكم أفضل تطبيق لتوفير شحن البطارية لنظام Android وإطالة عمرها . وستعرفون كل التفاصيل عنها. حسنا لنبدأ ونمضي قدما.

هناك العديد من التطبيقات التي شرحناها من قبل ومنها تطبيق Greenify الذي تحدثنا عنه سابقا والذي سيساعدكم أيضا على توفير بطارية هاتفكم الذكي من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي ستفيدكم في ذلك إن شاء الله.

اليوم حسنا هذا تطبيق رائع سيحرركم من القلق المستمر بشأن نفاد البطارية. تم تصميم تطبيق Kaspersky Battery Life لإطالة عمر البطارية من خلال مراقبة جميع التطبيقات الأكثر استهلاكا للطاقة. يمكنكم أيضا إغلاق التطبيقات غير المرغوب فيها لإبقاء جهازكم لفترة أطول قليلا.


تضع Kaspersky جميع عناصر التحكم في متناول يدكم. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم التحكم في التطبيقات التي يتم تشغيلها والتطبيقات التي تتوقف لإطالة عمر البطارية. كما يوفر تقديرا دقيقا لعدد الدقائق المتبقية حتى وقت الشحن التالي وتنبيها عندما يبدأ أحد التطبيقات في استخدام طاقة أكبر من المعتاد ، ستتلقون تنبيها تلقائيا لتقرروا ما إذا سوف توقفون تشغيل ذلك التطبيق.والخبر السار جدا هو أن Kaspersky لا يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة على جهاز Android الخاص بكم.

يمكنك إطالة عمر بطارية جهازكم المحمول في كل مرة تقومون فيها بشحنه ، وذلك بفضل تطبيق Kaspersky Battery Life‏ الرائع.

سيؤدي ذلك إلى إطالة عمر بطارية جهازكم المحمول وشحن بطارية جهاز Android في وقت أقل ، وسيجعل جهازكم المحمول أفضل دون القلق دائما بشأن مستويات البطارية المنخفضة. يمكن استخدامه لفترة طويلة.


كان هذا واحدا من أفضل تطبيقات توفير طاقة البطارية لأجهزة الأندرويد، يمكنكم تحميله من الرابط أسفل هذا المقال ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيدوا معنا وشكرا لكم والسلام عليكم حتى  شرح جديد آخر إن شاء اله تعالى.


تحميل تطبيق Kaspersky Battery Life

google-playkhamsatmostaqltradent