recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Measure الرسمي من Google أفضل تطبيقات قياس الطول والارتفاع للأندرويد 2021

برنامج قياس أبعاد الغرفة

تحميل تطبيق Measure الرسمي من Google أفضل تطبيقات قياس الطول والارتفاع للأندرويد 2021




 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم إن محاولة العثور على شريط قياس عندما تحتاجونه حقا هو الجزء الأصعب. حقا، لستم بحاجة إلى امتلاك شريط قياس إذا كان لديكم هاتف ذكي. إذن ما الذي يجب أن يفعله الشخص عندما يتعين عليه قياس بعض الأثاث؟ حسنا ، يمكنكم دائما استخدام هاتفكم الذكي لتثبيت أفضل تطبيق القياس لنظام التشغيل Android. لنبدأ بفضل الله تعالى.

باستخدام تطبيق Measure ، وهو التطبيق الخاص والرسمي من Google. يتيح لكم هذا التطبيق قياس كائنات العالم الحقيقي باستخدام هاتفكم الذكي فقط. ومع ذلك ، فأنتم بحاجة إلى هاتف يدعم ARCore حتى يعمل.

من السهل جدا قياس الطول باستخدام هذا التطبيق. ما عليكم سوى فتح التطبيق وإجراء المعايرة والبدء في القياس. سيكتشف التطبيق السطح تلقائيا ويرشدكم خلال طريقة القراءة ، مما يسمح لكم بالتبديل بين الوحدات الإمبراطورية والوحدات المترية. يمكن استخدامه لقياس أبعاد الأشياء اليومية مثل الطاولات والأرضيات والأبواب والسجاد. بالإضافة إلى قياس الارتفاع ، يمكنكم أيضا قياس ارتفاع الأشياء على الأسطح المستوية. الشرط الوحيد لكي يعمل هذا التطبيق بشكل صحيح هو سطح مستو.

Measure هو تطبيق قياس من Google. هذا تطبيق قياس سهل الاستخدام يمكنكم استخدامه لقياس الطول والارتفاع على الأسطح المستوية مثل الأرائك والطاولات. يمكنكم التقاط صورة للقياس ونسخ القياس إلى الحافظة.


باستخدام تطبيق Measure ، يمكنكم:

  • قياس طول الأشياء وارتفاعها على الأسطح المستوية ، مثل حجم السجادة أو عرض الأريكة أو ارتفاع الطاولة.
  • التبديل بسهولة بين الوحدات الإمبراطورية والمترية.
  • يمكنكم التقاط صورة للقياس الخاص بكم.
  • نسخ القياس إلى الحافظة.

في نهاية موضوعنا ، يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال والذي يعد من أفضل تطبيقات قياس الأطوال والارتفاعات، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بيننا جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق Measure


google-playkhamsatmostaqltradent