recent
أخبار ساخنة

جديد التطبيقات : شرح كيفية الحصول على زر الصوت على الشاشة على هواتف Android الذكية مع مميزات ذكية 2021

برنامج رفع وخفض الصوت للاندرويد

جديد التطبيقات : شرح كيفية الحصول على زر الصوت على الشاشة على هواتف Android الذكية مع مميزات ذكية 2021




 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم ،كلما كان الشيء مريحا ، كان ذلك أفضل؟ وينطبق الشيء نفسه على عناصر التحكم في مستوى الصوت على أجهزة Android. على سبيل المثال ، يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو ولكن لا يمكنكم إيقاظ الجميع بصوت عال.

فإذا توقف زر الصوت ، فإن الخيار الآخر الوحيد هو استخدام قائمة الصوت في الإعدادات ، مما قد يجعل من الصعب ضبط مستوى الصوت. ولكن حتى لو كانت وحدة التحكم في مستوى الصوت تعمل بشكل صحيح ، فمن الغريب أن تضطروا إلى النقر فوق زر ميكانيكي للتحكم في أحد الجوانب الأكثر مركزية في نظام التشغيل الذي يعتمد على اللمس تماما.

بدلا من الدخول في إعدادات جهاز Android الخاص بكم ، هناك طريقة أكثر استرخاء وأسرع للتحكم في مستوى الصوت. بفضل الشرح التالي ، يمكنكم التحكم في مستوى صوت إشعارات Android والوسائط وما إلى ذلك دون الحاجة إلى الانتقال إلى إعدادات الجهاز.


يضيف تطبيق Assistive Volume Button وظائف إلى شريط تمرير مستوى الصوت البسيط الذي ينبثق عند ضبط مستوى الصوت. يعمل التطبيق مثل اللمس المساعد على نظام iOS ، حيث يتم وضع زرين افتراضيين على الشاشة لزيادة أو خفض مستوى الصوت. بهذه الطريقة ، يمكن أن يؤدي الاستخدام طويل الأمد لأزرار الهواتف الذكية إلى حمايتها من التلف.

هذا تطبيق رائع لحماية زر مستوى الصوت بهاتفكم الذكي من التلف بعد الاستخدام المتكرر. إذا كنتم تريدون شيء سهلا حقا، يمكنكم استخدام هذا التطبيق حتى لا تضطروا إلى الضغط على أزرار الصوت كل مرة. ولاتنسوا متابعتنا على الوسائل الاجتماعية الخاصة بالمدونة لتلقي إشعارات حول طرق وحلول Android الأخرى مثل هذه وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Assistive Volume Button

google-playkhamsatmostaqltradent