recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق POCO Launcher for Android أفضل لانشر لتخصيص هاتفك بالكامل مع زيادة سرعته وميزة الوضع المظلم 2021

تطبيق لانشر للاندرويد

تحميل تطبيق POCO Launcher for Android أفضل لانشر لتخصيص هاتفك بالكامل مع زيادة سرعته وميزة الوضع المظلم 2021




 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم ، حسنا نحن جميعا نحب أن تكون هواتفنا الذكية لها تخصيص جميل وشكل رائع يضفي على هواتفنا طابعا جميلا ، تعد Android Launcher طريقة سهلة لتنظيم شاشة هواتفكم المحمولة الذكية بشكل أفضل. يتيح لكم ذلك تخصيص مظهر هاتفكم الذكي لجعله أكثر إثارة للإعجاب. يمكنكم تخصيص خطوط النص والرموز وواجهة المستخدم لهواتف Android بسهولة. في هذا الموضوع الجديد سنشرح لكم بفضل الله تعالى واحدا من أفضل لانشرات الأندرويد الذي يمكنكم استخدامه لتخصيص شاشة هاتفكم المحمول وجعلها أكثر جمالا.

هذا التطبيق مخصص بشكل خاص للمستخدمين الذين يعيشون في البلدان التي تكون فيها هواتف Xiaomi أقل شهرة. يختلف قليلا عن تصميم Xiaomi العادي ، فهو يوفر درج تطبيقات تلقائي مع إمكانات الفرز.

شاشة رئيسية قابلة للتخصيص بدرجة عالية وحزم رموز ونقاط إشعار والمزيد. كما أنه يدعم الوضع المظلم ، ويمكنكم قفل هاتفكم الذكي ببساطة عن طريق النقر المزدوج على الشاشة. مثل الهواتف الأخرى من الشركات المصنعة الصينية ، يتضمن POCO Launcher وهذا هو اسم التطبيق أيضا اختصارا لتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي على الشاشة الرئيسية للمستخدمين.


ومن الميزات الرئيسية لتطبيق POCO Launcher:

  • تصميم بسيط: على خطى تصميم المواد ، يضع POCO Launcher جميع تطبيقاتكم في درج التطبيق مع الحفاظ على الشاشة نظيفة وأنيقة.
  • التخصيص: يمكنكم القيام بتغيير حجم الشاشة الرئيسية وأيقونات التطبيقات. مع إمكانية استخدام الخلفيات والسمات والرسوم المتحركة المخصصة. واستخدام حزم أيقونات الجهات الخارجية لإضفاء مظهر جديد على جهازكم.
  • بحث مريح: تتيح لكم اقتراحات التطبيقات وفئات ألوان الرموز والكثير من الميزات الأخرى القابلة للتخصيص العثور على ما تحتاجون إليه بشكل أسرع.
  • إدارة التطبيقات - يمكنكم تجميع التطبيقات حسب الفئة تلقائيا أو إنشاء مجموعات مخصصة للاحتفاظ دائما بالأشياء المهمة بنقرة واحدة.
  • الخصوصية: يمكنكم الحفاظ على خصوصية تطبيقاتكم عن طريق إخفاء أيقوناتها.
  • سريع وسلس: تم تحسين POCO Launcher ليكون سريعا وبسيطا.لا تفكروا في تباطؤ النظام بعد الآن.

ومع ميزتي الوضع المظلم والنقر المزدوج للقفل ، فهو حقا من أفضل تطبيقات الانشر المميزة.


هل أعجبكم هذا الموضوع حول أفضل تطبيق لانشر لجهاز Android الخاص بكم؟ إذا كنتم ترغبون في ذلك ، يمكنكم مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائكم باستخدام زر المشاركة أدناه. وإذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات بخصوص هذا الموضوع ، يمكنكم طرحه في قسم التعليقات أدناه أو مراسلتنا على صفحاتنا.شكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق POCO Launcher

google-playkhamsatmostaqltradent