recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة درب التحدي الممتعة والمفيدة لحل الألغاز الشيقة مع مميزات أكثر من رائعة 2021

درب التحدي العاب ذكاء

تحميل لعبة درب التحدي الممتعة والمفيدة لحل الألغاز الشيقة مع مميزات أكثر من رائعة 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام مرحبا بكم هناك الكثير من ألعاب الأجهزة المحمولة متجر غوغل بلاي. وأكثر ما يعجبنا منها هو أن لدينا ألعابا لجميع أنواع الألعاب ، بما في ذلك ألعاب الرماية وألعاب السيارات وألعاب الألغاز. ولكن بمرور الوقت، ظهرت ألعاب تدريب الدماغ كواحدة من أكثر أنواع ألعاب الهاتف المحمول شيوعا.

نحن نحب ألعاب الذكاء لأنها ليست ممتعة فحسب ، بل إنها تزيدك ثقافة مع تدريب الدماغ على حل الاسئلة الصعبة ، وما إلى ذلك - لعبة جيدة لديها كل شيء. إذا لم تكونوا قد لعبتم هذه اللعبة بعد ، فقد حان الوقت على الأرجح. فيما يلي أفضل لعبة ذكاء باللغة العربية للأجهزة المحمولة.


  • لعبة ألغاز عربية جميلة وجديدة فيها التفكير والمعرفة. ثقافية وترفيهية للعقل.
  • بعض الألغاز صعبة وتتطلب التحدي والذكاء.
  • هل يمكنكم تخطي الألغاز الشيقة؟
  • هل أنتم واثقون؟ في مرحلة ما سيتصبب عقلكم عرقا.
  • لا تقلقوا ، تبدأ اللعبة تدريجيا وتتقدم مع تطور قدراتكم.
  • أثناء تقدمكم ، ستواجهون مراحل مدروسة ستجدون حلولا إبداعية لها بعد بضع محاولات.

تمتاز هذه اللعبة أنها باللغة العربية وهذه أجمل ميزة فيها كما لها واجهة رائعة وخطوط واضحة مع ألغاز مختلفة ذات اهتمامات مختلفة ، وستزداد صعوبة اللغز تدريجيا. لكن يمكنكم استخدام التلميحات لحل اللغز.أو تقييم لعبتكم والحصول على نصائح. مع تقدمكم لكل مرحلة، ستظهر ألغاز جديدة.

يمكنكم تحميل اللعبة لهواتف الأندرويد والآيفون من الروابط أسفل هذا الموضوع والاستمتاع بمميزات هذه اللعبة الشيقة والمفيدة للعب ممتع ومفيد على أجهزتكم الذكية ، كما لاتنسوا متابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية للتواصل بشأن استفساراتكم والتوصل بجديد المواضيع مباشرة ، وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.
 


تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent