recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Remo Duplicate Photos Remover‏ للبحث عن الصور المكررة وحذفها لتوفير مساحة على الأندرويد 2021

أفضل تطبيق لحذف الصور المكررة والمتشابهة

تحميل تطبيق Remo Duplicate Photos Remover‏ للبحث عن الصور المكررة وحذفها لتوفير مساحة على الأندرويد 2021




 السلام عليكم كيف حالكم هل تعانون من امتلاء ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفكم الذكي ؟ إذا كان جوابكم نعم ، فلدينا لكم الحل الأمثل والذي سنقوم بشرحه اليوم بفضل الله تعالى ، فكما نعرف تعتبر الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في الذاكرة هي المصدر الرئيسي للمساحة الخالية على هاتفكم الذكي.، غالبا ما يتم نسيان تحديد الصور المناسبة وحذف الصور غير المرغوب فيها بعد التقاط الصور.  وهذه مشكلة يعاني منها أغلب الناس.

حسنا تصف هذه المراجعة تطبيق Android رائع وجديد والذي سيساعدكم في العثور على الصور المماثلة المكررة وإزالتها من هاتفكم الذكي.ولقد قدمنا لكم في مواضيع سابقة تطبيقات رائعة أخرى مميزة في هذا المجال مع مميزات أخرى ومنها تطبيق Files by Google الشهير الرسمي من غوغل والعديد من التطبيقات الأخرى.


تطبيق Remo Duplicate Photos Remover لا يسمح بإضاعة ثانية واحدة من وقتكم ، لذلك عند تشغيل التطبيق ، سيتم نقلكم إلى الشاشة الرئيسية. ويعرض عليكم على الفور فحص جهازكم الذكي بحثا عن صور مختلفة.

هذا التطبيق يعتبر قويا لإزالة الصور المكررة يسمح لكم بالعثور على الصور المكررة وإزالتها بسهولة على هاتفكم الذكي لتوفير المساحة. يحتوي هاتفكم المحمول في المتوسط ​​على حوالي 10٪ من مساحة التخزين الفعلية ، وهي مليئة بالملفات المكررة التي يمكنها إعادة استخدام بعض مساحة التخزين للبيانات الأخرى.


يأتي تطبيق Remo Duplicate File Remover بالعديد من الميزات التي يمكنكم الحصول عليها مجانا مع هذا التطبيق. هذا التطبيق مجاني ولن تضطروا إلى الدفع لإزالة الصور المكررة من هاتفكم المحمول. يأتي بمسح ضوئي بنقرة واحدة لمسح مساحة التخزين لديكم بحثا عن الصور المكررة.

حقا تطبيق مثير للاهتمام يمكنكم استخدامه لإزالة الصور المكررة المخزنة على هاتفكم Android الذكي الخاص بكم. إن الشيء المميز في Remo Duplicate Photos Remover هو أنه مجاني تماما للاستخدام ويمكنكم مسح الصور المكررة بشكل فعال وإزالتها.


تحميل التطبيق للأندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent