recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيق Files by Google من جوجل لإدارة ونقل الملفات وتحرير مساحة إضافية على هاتفك والكثير من المميزات 2020


files by google apk

تعرف على تطبيق Files by Google من جوجل لإدارة ونقل الملفات وتحرير مساحة إضافية على هاتفك والكثير من المميزات 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام ، مرحبا بكم مرة أخرى في موقعنا ، اليوم سأتحدث معكم عن شيء مهم جدا للعديد من المستخدمين وهو تطبيق لإدارة الملفات ، من خلال متجر Google Play يمكنك عزيزي القارئ الحصول على العديد من التطبيقات لإدارة الملفات ، ولكن في الواقع معظم تطبيقات إدارة الملفات المجانية المليئة بالإعلانات المزعجة ولا تساعد المستخدم بطريقة قوية. 

للحصول على تطبيق إدارة ملفات أفضل من التطبيق المدمج في نظام تشغيل هاتفك  ، ولهذا قامت Google على الفور بتطوير تطبيق جديد وهو Google Files Go وهذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات إدارة الملفات كما أنه يحتوي على العديد من الميزات الموجودة في التطبيقات المدفوعة وأهمها بالتأكيد عدم وجود إعلانات.

هل سبق لك أن بحثت عن منظم ملفات على هاتفك الذكي؟ لا مزيد من البحث. Files Go هو تطبيق إدارة ملفات Android الرسمي الذي وضعته Google. يمكنك الآن نقل جميع ملفاتك بسهولة على هاتفك الذكي دون أي صداع. بالإضافة إلى ذلك ، يتخلص من أي ملفات مكررة ومستندات قديمة عديمة الفائدة لا تحتاجها حقًا.

يحتوي Files Go على علامتي تبويب رئيسيتين. من علامة التبويب "التخزين" الأولى ، ستحصل على عرض سريع لجميع المجلدات التي تشغل أكبر مساحة على هاتفك ؛ بالإضافة إلى التطبيقات التي لم تستخدمها مؤخرًا (خلال آخر 30 يومًا). بهذه الطريقة ، يعد تحرير مساحة عن طريق حذف البريد غير المرغوب فيه أسهل من أي وقت مضى. في علامة التبويب "الملفات" الأخرى ، ستحصل على فرصة لاستكشاف كل مجلد ومجلد فرعي مخزن على هاتفك الذكي.



google files go

من لوحة الإعدادات في Files Go ، ستجد منطقة إعلام حيث يمكنك إعداد التنبيهات التي ستعلمك عندما تشغل مساحة صغيرة ، أو في أي وقت يوجد تطبيق على هاتفك الذكي لم يتم استخدامه في لحظة. يعين Files Go أيضًا تنبيهًا في أي وقت تصبح مجلداتك كبيرة جدًا ، مع مساحة كبيرة جدًا.

Files Go هي أداة كاملة الميزات. لذلك ، في الواقع ، أنت الآن على وشك إدارة جميع ملفاتك أكثر من هاتفك الذكي. بسيطة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك ، في غضون ثوان ، عليك تنظيف الجهاز بالكامل عن طريق التخلص من أي ملفات مكررة أو مجلدات غير مجدية تجدها في ذاكرة هاتفك الذكي.

وفرت Google ميزة تبادل الملفات بدون الإنترنت من خلال إنشاء قناة اتصال آمنة بين الهاتفين اللذين يعتمدان على تقنية Bluetooth ، حيث يجب أن يتم الإرسال والاستقبال عبر Files Go على كلا الهاتفين. تتمثل الفكرة الأساسية لهذه الخدمة في توفير طريقة بديلة لتبادل الملفات في غياب الإنترنت مع الحفاظ على درجة عالية من الحماية والخصوصية.


تحميل تطبيق Files Go


إذا أردنا مراجعة مزايا التطبيق ، فهي كما يلي:


  • خفيف الوزن ، مع واجهة بسيطة ، وسلسلة خالية من الاعلانات.
  • سريع بدون حشو للوظائف والوظائف التي قد لا يتم استخدامها على الإطلاق.
  • يتضمن إدارة الملفات وخدمات تنظيف الهاتف في مكان واحد.
  • يوفر بطاقات ذكية تتعلم باستمرار من سلوك المستخدم لتوفير أفضل حل ممكن لتوفير مساحة التخزين.
  • ارسال واستقبال الملفات بسرعة كبيرة وبدون اتصال بالانترنت.
  • دعم العديد من اللغات.
  • البحث عن الملفات والعثور عليها بسهولة.
  • توفير مساحة كبيرة في الهاتف.
  • حجم صغير جدا.
  • تبديل للوضع الليلي.
  • والكثير من المميزات الاخرى الجميلة...

تحميل تطبيق Files Go 2020


google-playkhamsatmostaqltradent