recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل مدير ملفات للاندرويد es file explorer apk pro النسخة المدفوعة لإدارة وتنظيم ملفات الهاتف والكثير من المزايا 2020

download es file explorer pro

تحميل أفضل مدير ملفات للاندرويد es file explorer apk pro النسخة المدفوعة لإدارة وتنظيم ملفات الهاتف والكثير من المزايا 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام من منا لا يعرف التطبيق ES File Explorer Pro ، والذي يأتي مع نسخة مجانية ونسخة مدفوعة تأتي مع ميزات أخرى مدفوعة ورائعة للغاية دفعت العديد من المستخدمين إلى الحصول عليه على الرغم من حقيقة أنه مدفوع.

واليوم بفضل الله تعالى جلبنا لكم النسخة المدفوعة باحدث اصدار لهذا التطبيق الذي يعد اقوى مستكشف الملفات es file Explorer Pro وهو إصدار مختلف تماما ويمنحك العديد من الميزات الفريدة التي يمكنك من خلالها إدارة الملفات من هواتف Android حيث يمكنك إدارة ملفات هاتفك ومراجعتها في واحد طريقة سهلة ومنظمة للغاية ، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في إضافة أو حذف أو نقل أي من هذه الملفات حسب رغبتك.

ES File Explorer Pro هو مدير ملفات وتطبيقات كامل الميزات.

es file explorer apk pro

يعمل كل هذه التطبيقات في واحد: مدير الملفات ، مدير التطبيقات ، قاتل المهام ، مدير التنزيل ، عميل التخزين السحابي (متوافق مع Dropbox و Google Drive و SkyDrive و Box.net و Sugarsync و Yandex و Amazon S3 و Ubuntu One ... ) ، عميل FTP وعميل LAN Samba.

يسمح ES File Explorer Pro لمستخدمي Android ،بإدارة مواردهم بحرية. يمكنك الوصول إلى جميع ملفاتك من جهازك المحمول ومشاركتها مع الآخرين. يسهل هذا التطبيق البقاء على اتصال عبر 3G أو 4G أو EDGE أو Wi-Fi لمشاركتها مع الأصدقاء وتحميل الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو.

يعد ES File Explorer Pro أداة رائعة لإدارة الملفات والبرامج. يأتي مع العديد من الميزات الإضافية كأداة لقتل التطبيقات قيد التشغيل. قرص تخزين سحابي مباشر (عبر Dropbox أو Google Drive أو Skydrive) وعميل FTP للاستخدام على كل من هاتفك والكمبيوتر.

يسمح البرنامج لأي مستخدم أندرويد بإدارة جميع ملفاته بسهولة ، ويمكنه الوصول في أي وقت على جهازه المحمول ومن ثم مشاركته إذا أراد. أصبح الآن تحميل الصور ومشاهدة الأفلام وإدارة اتصالات 3G أسهل بكثير.

عند العمل على ملفاتك ، سيكون لديك الخيارات الكلاسيكية التي اعتدت عليها على سطح المكتب / مثل النسخ واللصق والقص والإنشاء والحذف وإعادة التسمية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إرسال الملفات إلى أي شخص عبر البريد الإلكتروني.

يمكنك أيضا فك ضغط ملفات ZIP أو RAR ، والوصول إلى محتويات المستندات في أنواع مختلفة من الملفات ، وحتى الوصول إلى محتويات جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة WiFi.

يعد ES File Explorer Pro أداة مفيدة لمستخدمي Android المتقدمين ، حيث ستضع العديد من الاحتمالات بنقرة واحدة من إصبعك.

تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer File Manager Pro هو أحد أشهر برامج إدارة المفات في عالم الأندرويد والذي يقوم بتنظيم الملفات والتطبيقات على جهازك بشكل رائع.

file manager pro apk

يتميز es file explorer apk pro أحدث إصدار لنظام Android ب:


  • واجهة بسيطة وسلسة.
  • التطبيق مدفوع لكننا سنقدم لكم أحدث إصدار مجانا وبجميع الميزات.
  • القدرة على تعديل ملفات TXT والملفات النصية بجميع أنواعها.
  • القدرة على إجراء اتصال FTP وتحميل أو حذف الملفات من الخادم الخاص بك عن بعد.
  • امكانية استخراج وضغط ملفات ZIP و RAR ...
  • يحتوي التطبيق على مكان لعرض مقاطع الفيديو والصور في التطبيق نفسه.
  • القدرة على التحكم في الملفات عن بعد من خلال الكمبيوتر.
  • القدرة على عمل نسخ احتياطية وكذلك استعادة البيانات في أي وقت.
  • والعديد من الميزات الرائعة الأخرى في أفضل تطبيق لإدارة المحتوى لنظام Android.
تطبيق es file explorer apk pro Free هو أفضل برنامج لإدارة الملفات لنظام Android ، حيث يتم تطبيق مدير الملفات المحترف في متجر Google Play وحصل على أكثر من 130 مليون عملية تنزيل وتقييم 4.7 من أصل 5.0 ، و كما هو الحال يمكنكم الحصول على النسخة المدفوعة باحدث اصدار مجانا بالنقر على رابط التحميل اسفل هذا الموضوع.


تحميل تطبيق es file explorer apk pro

google-playkhamsatmostaqltradent