recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Greenify‏ لتوفير شحن البطارية لنظام Android (إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية تلقائيا 2020)

تطبيق توفير البطارية

تحميل تطبيق Greenify‏ لتوفير شحن البطارية لنظام Android (إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية تلقائيا 2020)






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام يعد توفير البطارية مهما جدا لكل مستخدم هاتف ذكي. من الصعب حقا العثور على تطبيق يوفر لكم طاقة البطارية نظرا لأن معظم إجراءات توفير شحن البطارية يدوية ، بما في ذلك خفض السطوع على شاشتكم ، وخفض معدل تكرار مزامنة التطبيقات للبيانات ، وغيرها من الطرق المجربة والحقيقية. في معظم الحالات ، ترون تحسنا أكبر عندما تفهمون أسباب استنزاف البطارية وكيفية تحديد الأسباب الرئيسية وتخفيفها. إذا كنتم تريدون تجربة بعض التطبيقات التي قد تساعدكم ، فإليكم أفضل تطبيقات توفير شحن البطارية لنظام Android.


Greenify هو أحد أكثر تطبيقات توفير الطاقة شيوعا. يحدد التطبيقات التي تستيقظ هاتفكم بشكل متكرر. يمكن أن يساعد أيضا في منعهم من فعل ذلك كثيرا. يحتوي التطبيق أيضا على ميزات حديثة لنظام Android Nougat وما بعده مع وضعي Aggressive Doze و Doze. هذا التطبيق مفيد لكل من الأجهزة ذات الجذر وغير الجذر. ومع ذلك ، ستحصلون على المزيد من الوظائف والقوة مع الجذر. لكن لا أنصح بذلك. جميع الميزات مجانية. هناك إصدار تبرع اختياري يتم تشغيله مقابل 2.99 دولارا أمريكيا إذا كنتم تريدون دعم التطوير.


Greenify هي أداة شائعة توفر لكم وضع الإسبات لأي تطبيق يعمل في الخلفية على هاتف Android الخاص بكم حتى لا يستخدم بطاريتكم عندما لا تستخدمونها.

ما تفعلونه عندما تقومون بإسبات تطبيق ما هو في الأساس إزالته من الخدمة عندما لا تستخدمونه بشكل نشط ، بمعنى آخر ، ستظل التطبيقات التي تعمل في وضع الإسبات مستقرة تماما حتى يبدأ تشغيلها بنشاط وإحضارها في المقدمة.

هذا تطبيق مفيد للغاية يتيح لكم توفير طاقة بطارية كافية. أيضا ، بخلاف التطبيقات الأخرى التي تتيح لكم "إيقاف" التطبيقات ، يمكنكم بسهولة وبسرعة البدء في استخدامها واستخدامها مرة أخرى.

يحفظ تطبيق Greenify ويسمح لكم بحفظ عمر بطارية هاتفكم عن طريق وضع تطبيقات هاتف Android في وضع السبات.هذا يحافظ على تشغيله في الخلفية ويمنع البطارية من النفاذ.


كيف يعمل تطبيق Greenify؟


يسرد تطبيق توفير شحن البطارية هذا العديد من التطبيقات - التطبيقات التي تم تثبيتها في وضع السبات وربما تستهلك الكثير من الموارد. يمكننا أيضا إنشاء قائمة بالتطبيقات التي لا نريد وضع السبات فيها.

نحتاج إلى عمل روت للجهاز من أجل إسبات هذه التطبيقات تلقائيا ، ولكن هذا ليس ضروريا إذا واصلنا هذه العملية تلقائيا.

بعد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته ، تحتاجون إلى إجراء إعداد سريع. يتطلب التطبيق جميع الأذونات المناسبة والوصول إلى الجهاز. إذا كنتن تستخدمون جهازا جديدا يحتوي على قارئ بصمات الأصابع ، فاستخدموه لإضافة حماية إلى واجهة Greenify.


هذا كان واحدا من أفضل تطبيقات توفير شحن البطارية لنظام Android. إذا كانت بطارية هاتفكم المحمول تنفد بسرعة كبيرة وتعطي أداء منخفضا ، فقوموا بتثبيت هذا التطبيق. سيؤدي ذلك إلى تحسين الأداء العام لبطارية هاتفكم المحمول وتعزيز الأداء.

اسمحوا لي أن أعرف تجاربكم واقتراحاتكم في التعليق أدناه. إذا أعجبكم هذا المحتوى ، فلا تتردد في مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بكم ومساعدتنا على النمو ودعنا نجعل محتوى أكثر جاذبية وإقناعا مثل هذا المحتوى. شكرا لقضاء وقتكم الثمين هنا.والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Greenify‏ من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Greenify‏ بصيغة Apk


google-playkhamsatmostaqltradent