recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Network Signal Info لمعرفة قوة إشارة جميع الشبكات على Android (شبكة WiFi or cellular)

برنامج تقوية الشبكة الانترنت

تنزيل تطبيق Network Signal Info لمعرفة قوة إشارة جميع الشبكات على Android (شبكة WiFi or cellular)






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تواجهون غالبا مشكلات بطيئة في الإنترنت وتوقف المكالمات على هاتفكم بالرغم من وجود تغطية كاملة؟ حسنا ، أشرطة الإشارة ليست هي التمثيل الأكثر دقة لقوة شبكتكم. في الواقع ، تستخدم كل شركة هواتف ذكية موازين مختلفة للأشرطة - وهذا هو السبب في أنكم ترون تباينا في الشريط يعتمد على هاتف صديقكم الذي يعمل بنفس عامل التشغيل مثلكم. إذن ،كيف تتحقق من جودة إشارة الشبكة الحقيقية؟

حسنا ، يتم قياس الإشارة بالديسيبل ، ويمكن الاطلاع على القوة الدقيقة في إعدادات هاتفكم. في هذه المقالة ، دعنا نلقي نظرة سريعة بفضل الله تعالى على تطبيق سهل للتحقق من جودة إشارة الشبكة على جهاز Android.


يوفر تطبيق Network Signal Info معلومات تفصيلية عبر الشبكة المستخدمة حاليا مع إخراج قوة إشارة دقيقة ، سواء كان اتصال (WiFi (WLAN أو اتصال خلوي (محمول) وسهل الاستخدام.

هل تعرفون ؟ تعد Network Signal Info / Pro فريدة من نوعها.

هذا النوع من البرامج متاح فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android - لا يعمل على iOS ولا هواتف Window.


أول شيء تراه عند تشغيل التطبيق هو ملخص لشبكة هاتفكم المحمول. في الجزء العلوي ، سنرى مقياس شدة يشير إلى التغطية. أيضا ، رسم بياني يمكننا من خلاله رؤية متوسط التغطية التي سجلناها. يمكننا أيضا رؤية النسبة المئوية للكثافة ومتوسط النسبة المئوية المذكورة و dBm للإشارة. يحتوي أيضا على خريطة توضح موقع الهوائي بالإضافة إلى معلومات تتعلق بحالة الاتصال.


المميزات الرئيسية Network Signal Info:


  • معلومات مفصلة عن شبكة المحمول.
  • إشارة دقيقة لقوة الإشارة.
  • معلومات مفصلة واي فاي.
  • معلومات مفصلة عن نظام ANDROID.
  • أدوات لشبكة MOBILE- وشبكة Wi-Fi (إصدار PRO مع ستة عناصر واجهة مستخدم).
  • موقع برج خلوي متنقل (إصدار للمحترفين مزود بقاعدة بيانات أفضل على الإنترنت للبرج الخلوي).
  • Mobile SIGNAL TRACKER (إصدار PRO فقط مع تصدير ملف KML مثل Google Earth).
  • وظيفة تسجيل WI-FI SIGNAL (إصدار PRO فقط).

مقال قد يعجبك: تنزيل أفضل تطبيق Data Monitor: Simple Net-Meter سيساعدك في مراقبة استهلاك البيانات على هاتفك الذكي 2020.



إذا كنتم تفكرون في الحصول على تطبيق خاص يمكنه تحسين إشارة Wi-Fi على هاتف Android الخاص بكم ، فيمكنكم تجربة تطبيق Network Signal Info على هاتف Android. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات ، بما في ذلك توفير معلومات مفصلة عن شبكة Wi-Fi المستخدمة ، مثل قوة الإشارة والجودة وأقرب شبكة. أفضل طريقة هي من حيث استقرار الاتصال ، والذي يحفظ كل شيء عن جميع الشبكات المتصلة.


لذلك إذا حاولتم إعادة الاتصال بإحدى هذه الشبكات ، فإن بيانات تلك الشبكة ودقة الإشارة والمستخدم من حيث الأرقام وحتى أنظمة التشغيل ، التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ، وتجربته تتيح لكم: يمكنكم تقوية إشارة الشبكة وتصفح الإنترنت على هاتف Android الخاص بكم دون أي مشاكل.





تحميل تطبيق Network Signal Info من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Network Signal Info بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent