recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو لنظام Android مع الكثير من المميزات 2020

تحويل صيغة الفيديو

تعرف على أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو لنظام Android مع الكثير من المميزات 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كيف حالكم جميعنا نشاهد مقاطع الفيديوهات على أجهزتنا، لذلك فإن مقاطع الفيديو موجودة في كل مكان هذه الأيام. على الرغم من تواجدها بكثرة ، فإنها بالكاد تجربة سلسة لتشغيل ملفات الفيديو على أجهزة متعددة.

دخلت محولات الفيديو. هذه الأدوات تجعل الحياة أسهل من خلال تغيير ملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، مما يتيح لكم تشغيل الفيديو على الجهاز والهاتف المطلوبين. يمكن أن تكون محولات الفيديو مفيدة أيضا عند تحويل مقاطع الفيديو ، حيث إن تغيير الملف إلى تنسيق مختلف يمكن أن يسمح بعمليةأكثر كفاءة.

في هذا الموضوع، سنشرح لكم بفضل الله تعالى أفضل برنامج تحويل الفيديو لنظام Android وما يقدمه من مميزات.


هذا هو أسرع محول فيديو لتشغيل أي مقاطع فيديو تريدها. تم تطوير برنامج Video Converter and Compressor للمساعدة في تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بكم من وإلى العديد من التنسيقات مثل 3GP و MP4 و MPEG و WMV وغيرها الكثير. بصرف النظر عن إمكانية التحويل ، يمكن لهذا التطبيق أن يعمل كضاغط فيديو.

يمكنكم بسهولة ضغط وتغيير دقة الفيديو وكذلك معدل بت الصوت من خلال هذا التطبيق. وبالتالي ، ستحصل على فيديو عالي الجودة بحجم صغير. إذا كنتم بحاجة إلى قص مقاطع الفيديو أو الصوت ، فيمكن للتطبيق معالجة المهمة بسرعة البرق.


ماذا لو كنتم بحاجة إلى الصوت فقط؟ يوفر Video Converter and Compressor قائمة Video to Audio التي تتيح لكم تحويل وضغط مقاطع الفيديو بتنسيق MP3. إلى جانب ذلك ، يوفر برنامج دمج الصوت الذي يدمج صوتيات متعددة بتنسيق مختار.




تحميل التطبيق من Google Play

تحميل التطبيق بصيغة Apk


google-playkhamsatmostaqltradent