recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي Super Backup & Restore على الأندرويد للنسخ الاحتياطي لبياناتك بأمان 2020

افضل برنامج نسخ احتياطي للاندرويد

تعرف على أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي Super Backup & Restore على الأندرويد للنسخ الاحتياطي لبياناتك بأمان 2020






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام من المهم عليكم دائما نسخ ملفاتكم احتياطيا. إنه أحد أهم الأشياء التي يجب على الشخص القيام بها باستخدام أجهزته الإلكترونية. أنتم لا تعرفون أبدا متى ستسير الأمور بشكل خاطئ ولا تريدون أن تفقدوا أيا من أغراضكم عند وقوع مثل هذه الحوادث. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الطرق لإجراء نسخ احتياطي لملفاتكم وتطبيقاتكم على Android. بالنسبة إلى هذا الموضوع ، سنشرح لكم بفضل الله تعالى أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لنظام Android.

يعد تطبيق Super Backup & Restore لنظام Android أحد أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لنظام Android لأنه يوفر حلا كاملا للنسخ الاحتياطي لجهازكم. يسمح بعمل نسخة احتياطية من جميع أنواع البيانات الشخصية مثل جهات الاتصال والرسائل وإدخالات التقويم وسجلات المكالمات وحتى تطبيقاتكم. يحتوي التطبيق على خيارات إما لحفظ الملفات التي تم نسخها احتياطيا على وحدة التخزين الداخلية لجهازكم أو بطاقة SD أو نقلها إلى وحدة تخزين سحابية من اختياركم.


مميزات تطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة Super Backup & Restore:


  • تطبيقات النسخ الاحتياطي على بطاقة SD.
  • روابط تنزيل النسخ الاحتياطي للتطبيقات المثبتة.
  • النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات إلى بطاقة SD.
  • استعادة جهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات من بطاقة SD.
  • يمكن تحديد محادثات SMS للنسخ الاحتياطي.
  • جدولة النسخ الاحتياطية التلقائية.
  • يمكن تغيير مجلد النسخ الاحتياطي إلى بطاقة SD الخارجية.
  • مسجل المكالمات: دعم النسخ الاحتياطي لتسجيل المكالمات الصوتية. يمكنه تسجيل أصوات المكالمات الهاتفية إلى ملفات mp3 بشكل مثالي. سجلوا كلا الجانبين بصوت واضح! (غير مدعوم منذ Android 10).


في ختام موضوعنا مع تزايد عدد البيانات الفردية ، فإن الطلب على تطبيق النسخ الاحتياطي مرتفع للغاية. ومع ذلك ، يجب أن يكون التطبيق موثوقا به. وإلا ، فقد تتعرض جميع النسخ الاحتياطية للخطر أو الضياع. أوصيكم فقط باستخدام تطبيق النسخ الاحتياطي الذي يأتي من مطوري التطبيقات المشهورين والشركات الكبرى. السبب هو أنهم بذلوا جهدا لجعل التطبيق موثوقا به. أيضا ، اختاروا التطبيق الذي يحتوي على خيار النسخ الاحتياطي المجدول. وبالتالي ، لن تضطروا إلى التفكير مرة أخرى لإنشاء نسخة احتياطية يدويا.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق المفيد من الرابط أسفل هذا الموضوع ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع معنا وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.




google-playkhamsatmostaqltradent