recent
أخبار ساخنة

جديد تطبيقات 2020: تحميل تطبيق ساعة الآيفون لنظام Android مع العديد من المميزات

تطبيق الساعة للاندرويد

جديد تطبيقات 2020: تحميل تطبيق ساعة الآيفون لنظام Android مع العديد من المميزات





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كانت تطبيقات الساعة من بين التطبيقات الأولى المتاحة. بعد كل شيء ، الهواتف الذكية ممتازة لمعرفة الوقت. تطورت الهواتف كثيرا. تطبيقات الساعة لديها أيضا ، ولكن ليس بنفس القدر. ما زالت هناك طرق رائعة لمعرفة الوقت فقط. فيما يلي أفضل تطبيق الساعة وأدوات الساعة على Android! هناك أنواع عديدة من تطبيقات الساعة. سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيق منها وهو تطبيق ساعة الآيفون لنظام Android.

يساعدك تطبيق iClock OS 13 مع أسلوب iphone IOS ، على الاستيقاظ في الوقت المحدد كما يساعدكم التطبيق على الاستيقاظ بأناقة. مع ساعات مصمم وخوارزمية ذكية لأجهزة التنبيه.


تم تصميم iClock OS 13 ليخلصكم من الإزعاج وسوف يلبي جميع احتياجاتكم فيما يتعلق بالطريقة التي تريدون أن يتم إيقاظكن بها أو تذكيركن بالأشياء المهمة في الحياة.وهو شكل جديد من البساطة مع ساعات ios المصممة وخوارزمية ذكية لتنشيط التنبيه.

بصرف النظر عن تصميم التطبيق، تم تطوير التطبيق كذلك لاستخدام موارد نظام منخفضة للغاية. يمكن استخدامه كمدير للإنذار ، ويمكن استخدامه كساعة مكتبية جميلة لأنه يجلس على الشاحن - الخيار لكم. لقد تم صنع منبه الساعة الأقوى والأكثر فعالية ، بحيث يمكن لمن ينام بعمق وثقيل الاستيقاظ مع إيقاظ تدريجي.


ميزات تطبيق iClock iOS 13:


  • واجهة مستخدم وميزات تشبه نمط هواتف الآيفون.
  • دقة الوقت وسهولة الاستخدام
  • الرياضيات لإيقاف التنبيه.
  • وقت النوم يساعدكم بصحة جيدة.
  • اختيار نغمة من الهاتف.
  • ساعة توقيت ، العد التنازلي ، تكرار التنبيه التلقائي.


أخيرا ، هذه  من أفضل تطبيقات ساعة الآيفون التي اخترناها لنظام Android. سوف ترغبون في تنزيل تطبيق ساعة يمنحكم شيئا غير عادي. يتم اختيار التطبيقات من حيث سهولة استخدامها ووظائفها ومظاهرها.

يمكنكم تنزيل هذا التطبيق المفيد من الرابط أسفل هذا الموضوع من غوغل بلاي ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع معنا وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.





google-playkhamsatmostaqltradent