recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي FolderSync لنظام Android لإجراء نسخ احتياطي لكل شيء تقريبا 2021

افضل برنامج نسخ احتياطي للاندرويد

تنزيل أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي FolderSync لنظام Android لإجراء نسخ احتياطي لكل شيء تقريبا 2021






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتناالكرام تخيلوا أنكم استيقظتم ذات صباح لتجدوا أن جميع بياناتكم التي تتضمن مستنداتكم وصوركم وفيديوهاتكم المهمة والمزيد... لكي تكون هذه الاحتمالات بعيدة ، ما يجب القيام به هو عمل نسخة احتياطية من بياناتكم المهمة.

يستخدم الأشخاص برامج وتطبيقات النسخ الاحتياطي للحفاظ على أمان بياناتهم المهمة. لا يبذل العديد من المستخدمين النشطين الكثير من الجهد عندما يتعلق الأمر بنسخ بيانات سطح المكتب الخاصة بهم احتياطيا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بهواتفهم ، فإنهم يصبحون أكثر حرصا بشأن البيانات ونسخها الاحتياطي.

من المهم جدا إجراء نسخ احتياطي لتطبيقاتكم وبياناتاكم حيث لا أحد يعرف ماذا ومتى يمكن أن يحدث للجهاز الذكي. لذلك يمكنكم القيام بتأمين أجهزتكم باستخدام هذا التطبيق الرائج المذهل ، بحيث يمكنكم استعادة كل البيانات مرة أخرى وقتما تشاءون. يمكنكم أيضا استخدام النسخ الاحتياطية اليدوية ، ما عليكم سوى فتح المجلدات على جهاز الكمبيوتر والنسخ واللصق على سطح المكتب. يمكنكم فعل ذلك بشكل متكرر لمواكبة آخر المستجدات.


نعم حقا وبالفعل يعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الجهاز دائما فكرة جيدة ويعطي المعنى الصحيح لأن البيانات مهمة.

يتيح لكم تطبيق النسخ الاحتياطي FolderSync المزامنة البسيطة للتخزين المستند إلى السحابة من وإلى المجلدات المحلية على بطاقات SD الخاصة بالجهاز. وهو يدعم مجموعة واسعة من موفري الخدمات السحابية وبروتوكولات الملفات ، ويتم إضافة دعم المزيد من الأنظمة الأساسية بشكل مستمر. الوصول إلى ملف الجذر مدعوم على الأجهزة الجذر.

كما يمكنكم القيام بمزامنة ملفاتكم بسهولة. فقط بالقيام بعمل نسخة احتياطية من الملفات الصوتية والصور والملفات المهمة الأخرى من الهاتف إلى التخزين السحابي أو العكس. لم يكن أسهل من أي وقت مضى. يتيح دعم التشغيل الآلي باستخدام تاسكر والبرامج المماثلة إمكانية التحكم الدقيق في عمليات المزامنة.


يحتوي FolderSync على مدير ملفات كامل ، يمكّنكم من إدارة ملفاتكم محليا وفي السحابة. نسخ ونقل وحذف الملفات الخاصة بكم في السحابة / الحسابات البعيدة. دعم إنشاء / deletion of buckets in Amazon S3. تحميل وتنزيل الملفات من الهاتف. كل ذلك مدعوم.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي:


تحميل تطبيق FolderSync

google-playkhamsatmostaqltradent