recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق إدارة الملفات PoMelo File Explorer لإدارة الملفات مع مميزات رائعة للأندرويد 2021

إدارة الملفات apk

تحميل تطبيق إدارة الملفات PoMelo File Explorer لإدارة الملفات مع مميزات رائعة للأندرويد 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستخدم الكثير منا مدير الملفات لعرض جميع الملفات العديدة التي نمتلكها. هناك العديد منها على متجر Google Play ،.وقد تحسنت جودة هذه التطبيقات بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، وهناك بعض من أفضل ما يمكنكم تنزيله على جهاز Android الخاص بكم اليوم.

مع سنوات عديدة من التقدم في Android ، يمكن لمدير الملفات المدمج التعامل مع كل ما تحتاجونه. هذا ينطبق بشكل خاص على تطبيق الملفات المضمن مع هاتفكم الذكي الخاص بكم. هذا لأنه يمكنكم عرض الملفات المخزنة مباشرة على هاتفكم الذكي مع مميزات أخرى ستسهل عليكم العديد من الأمور.


يعد تطبيق PoMelo File Explorer هو أداة لإدارة الملفات يمكنها مساعدتكم في العثور بسرعة على الملفات المخزنة على الجهاز وتنظيمها تلقائيا في مجموعات. يمكنكم عرض أو حذف أو نقل أو إعادة تسمية أو ملاحظة أي ملفات والعثور على الملفات من خلال بحث الفهرس باستخدام المرشحات بسرعة.

باستخدام PoMelo ، يمكنكم إدارة ملفاتكم بالطريقة التي تريدونها. بفضل محركات البحث ، يمكنكم العثور على الملفات المحفوظة وتنظيمها في مجموعات وعرضها وحذفها ونقلها وإعادة تسميتها وإضافة تعليقات والبحث باستخدام عوامل التصفية...

ومع ذلك ، كما نقول ، لا تقتصر هذه الأداة على ما يتم تخزينه على جهازكم ، ولكنها تتضمن ميزات أخرى مصممة لتسهيل تشغيل Android. لذلك ، فإنه يوفر أيضا الميزات التالية التي قد تعرفونها من تطبيقات التحسين الأخرى مثل CCleaner:


  • حذف الملفات غير الضرورية لإخلاء بعض المساحة.
  • تحليل التخزين الذي يوضح كيفية مشاركة التخزين.
  • القيام بتحسين الأداء عن طريق تنظيف الملفات أو تبريد وحدة المعالجة المركزية أو توفير البطارية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم إلغاء تثبيت التطبيقات أو إيقافها عن طريق إدارته وفقا لمعايير مختلفة.
  • تنظيم كل المحتوى في فئات.
  • حفظ مجلداتكم المفضلة.
  • استخدام شريط البحث للعثور على موقع الملفات أو وظيفة الجهاز.
  • مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى.




تحميل تطبيق PoMelo File Explorer من غوغل بلاي

تحميل تطبيق PoMelo File Explorer بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent