recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كرة السلة بدون نت Basketball Shooting أفضل لعبة كرة سلة‏ للاندرويد 2021

basketball shooting

تحميل لعبة كرة السلة بدون نت Basketball Shooting أفضل لعبة كرة سلة‏ للاندرويد 2021






 كرة السلة هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. إنها تتميز بالعديد من اللاعبين، وسلوك ثابت تقريبا ، وبعض أفضل اللحظات في جميع الرياضات. هل أنت من مشجعي كرة السلة ولا يمكنك العيش بدونها؟ تحتاج إلى تنزيل لعبة كرة السلة على هاتفك الذكي. ستكون واثقا من أنه يمكنك لعب ألعابك المفضلة في أي وقت. تعتبر كرة السلة على الأرجح واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم.

يحب الناس مشاهدة كرة السلة لأن كل مباراة تقريبا بها لحظات لا تنسى وغير متوقعة. إذا لم تكن قد لعبت كرة السلة ولكنك تريد التعلم ، فابدأ بلعب كرة السلة على هاتفك الذكي. تعلم القواعد والتقاليد الأساسية لكرة السلة.

العب كرة السلة مباشرة على هاتفك الذكي. هذه من أفضل العاب كرة سلة للأندرويد.


لعبة Basketball Shooting‏ أفضل لعبة كرة سلة للأندرويد:

هل تريد الحصول على بعض المتعة؟ قم بتنزيل هذا التطبيق واستمتع بلعب كرة السلة المبسطة. هذه اللعبة لديها أسهل طريقة لعب. مهمتك هي تصويب الكرات في حلقة كرة السلة.

كلما سجلت المزيد من الكرات ، كلما ابتعدت الكرة عن السلة. يمكنك أيضا رمي الكرة لأعلى مستوى ممكن. حاول تحطيم كل السجلات. التطبيق له عدة أوضاع.

هذه لعبة كرة سلة مثيرة للاهتمام للأشخاص من جميع الأعمار. اللعبة لديها جرافيك جيد. كل ما تحتاجه هو لمس الكرة على الشاشة وتحريك الكرة لرميها في السلة. اضرب عدة مرات متتالية لتحصل على مجموعات والمزيد من النقاط.

الضوابط بسيطة جدا. يعمل التطبيق على أي هواتف ذكية. يمكنك اللعب في مواقع مختلفة. هناك أكثر من موقع . سيؤدي هذا إلى تنويع لعبتك ولن تشعر بالملل.


العاب كرة سلة


Free Basketball Shoot هي لعبة مثالية للجميع لإتقان مهاراتهم من خلال حركات التعامل مع الكرة ، وشكل الرماية ومجموعة مختلفة من أسلوب اللعب مع رؤية محكمة جميلة.

يمكن لعب لعبة كرة سلة تنافسية في 3 أوضاع:

  • وضع آركيد.
  • وضع الوقت.
  • وضع المسافة.

Basketball Shooting هي لعبة مثيرة حيث يمكنك أن تتحدى نفسك لتمرير الكرات نحو الطوق للتسجيل في أوضاع مختلفة كلاعب كرة سلة.

قم بتنزيل أفضل لعبة كرة السلة واستمتع بتسديد الكرة من خلال السلة في الملعب، كل ذلك مجانا.


تحميل اللعبة من Google Play

تحميل اللعبة بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent