recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق SMS Autoresponder للرد التلقائي على الرسائل على Android

الرد التلقائي على رسائل الواتس اب

تحميل تطبيق SMS Autoresponder للرد التلقائي على الرسائل على Android





 هناك العديد من تطبيقات الرد التلقائي التي تعمل بنظام Android والتي يمكنها إرسال ردود مخصصة على الرسائل. باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك الرد تلقائيا من إشعارات Android. هذا يجنب العملية الكاملة لفتح التطبيق والرد على هذه الرسالة المعينة. باستخدام تطبيق SMS Autoresponder ، لا تحتاج إلى التركيز على إرسال الردود فورا على الرسائل.

في عصرنا الحالي ، يتواصل الجميع مع بعضهم البعض من خلال هواتفهم الذكية. ولكن ، الإخطار المستمر والرسائل بمثابة إلهاء. خاصة عندما نعمل على شيء مهم. تحتاج معظم الرسائل الواردة فقط إلى رد واحد لإنهاء السلسلة. باستخدام تطبيق الرد التلقائي البسيط ، يمكنك تجنب عملية الكتابة بأكملها. استخدم التطبيق لإرسال ردود آلية والتغلب على التشتت عن العمل.


تطبيق SMS Autoresponder للرد التلقائي على الرسائل على Android:

كما يوحي الاسم ، فإن SMS Autoresponder هو تطبيق يقوم بأتمتة الاستجابة التلقائية للرسائل القصيرة.

الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو الرد برسائل تلقائية عندما تكون مشغولا بالقيادة والعمل والدراسة وما إلى ذلك. بهذه الطريقة ، يمكن للتطبيق إرسال إجابات تلقائية لكل من الرسائل القصيرة والمكالمات الواردة. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تخصيصها في هذا التطبيق ، مثل الرد بشكل فردي على المكالمات والرسائل النصية القصيرة من أشخاص محددين.

يمكنك أيضا إعطاء إجابات مختلفة لأسباب مختلفة ، مثل القيادة أو النوم. يمكنك أيضا الرد تلقائيا في الدردشة الجماعية. علاوة على ذلك ، لا تتكون الردود التلقائية من نص عادي فقط. يمكنك إضافة الصور والرموز التعبيرية والأصوات وحتى مواقع GPS (الإحداثيات والترجمات وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على أداة لتحويل النص إلى كلام يمكنها قراءة الرسائل القصيرة المستلمة.

لذلك ، يمكنك تنظيم صوت القارئ وسرعة القراءة. يمكنك أيضا إعداد ردود تلقائية لـ WhatsApp أو IG أو Telegram ، إذا رغبت في ذلك. يحتوي التطبيق أيضا على وضع صامت يرفض المكالمات ويخفي الإشعارات تلقائيا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حظر أرقام محددة بلمسة واحدة.


خاتمة:

قد لا تتمكن من التعامل مع تدفق الرسائل والمكالمات الواردة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون مشغولا بالقيادة أو العمل أو النوم أو عدم القدرة على الرد لأي سبب آخر. لحسن الحظ ، كل ما عليك القيام به هو تنزيل هذا التطبيق. وسيقوم بكل شيء عنك.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent