recent
أخبار ساخنة

جديد تطبيقات 2021: تحميل تطبيق WhatsAuto Apk لتفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب للأندرويد

الرد التلقائي على رسائل الواتس اب

جديد تطبيقات 2021: تحميل تطبيق WhatsAuto Apk لتفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب للأندرويد





 السلام عليكم زوار مدونتنا ، كيف حالكم في موضوعات سابقة ، تحدثنا عن WhatsApp ؛ تحديد سبب وكيفية بنائها. في موضوع اليوم سنتحدث عن ميزة الرد التلقائي على WhatsApp ، إذا كنتم تبحثون عن كيفية تعيين الرد التلقائي على رسائل واتساب للأعمال وواتساب ، فأنتم في المكان الصحيح. في هذا الموضوع ، سنساعدكم على فهم التفاصيل الدقيقة لروبوتات الدردشة على WhatsApp.

على سبيل المثال ، قد تكونون مشغولين بالاجتماعات والقيادة وما إلى ذلك وغير قادر على الرد على الرسائل النصية التي تأتيكم على الواتساب. يمكن للعديد من التطبيقات والخدمات الرد تلقائيا دون لمس الهاتف. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح أفضل تطبيق في هذا المجال من بين هذه التطبيقات.


الفوائد الرئيسية لرسائل الرد التلقائي:

قد يبدو الرد الشخصي على جميع الاتصالات أفضل طريقة لكسب عمل تجاري ، ولكن في الواقع ، الاستجابة التلقائية لها العديد من الفوائد لك ولعملائك المحتملين. بالإضافة إلى القدرة على الرد بسرعة ، يتيح لك الرد التلقائي:

  • مثلا يتوقع أولئك الذين يتعاملون مع عملك أن يتم الاتصال بهم قريبا. غالبا ما يتوقعون تلقي رسالة منك في نفس يوم العمل. إذا استغرقت وقتا طويلا للرد ، فسوف يفترضون أنك غير مهتم باحتياجاتهم. يمكن أن تصيب المنافسين. سوف تفقد ثقتهم وأعمالهم.
  • تمنع رسائل الرد التلقائي سوء الفهم هذا من خلال توفير رد سريع يخبرك متى يمكنك الرد.
  • يشعر الناس بالرعاية والاهتمام عندما يتلقون مجيبا آليا سريعا ومفيدا. هذا يساعدهم في الحفاظ على نظرة إيجابية لعملك.
  • يمكنك أيضا استخدام الردود التلقائية لتوفير موارد إضافية ونقل المعلومات المهمة إلى الأشخاص داخل وخارج مؤسستك.
  • من خلال تقديم المزيد من الإرشادات بهذه الطريقة ، سيتمكن الأشخاص من الاتصال والاستجابة مباشرة لعملك.
  • بغض النظر عن مدى تكريسك لعملك أو لعملائك ، فقد لا تتمكن دائما من الرد على رسالتك. تحتاج إلى استراحة ووقت للتركيز على جوانب أخرى من عملك. يمكنك حفظ هذا الوقت بالردود التلقائية. 
  • يمكنك حتى العمل خارج المكتب ، أو أخذ إجازة ، أو قضاء الليل في المنزل لتزويد زملائك وعملائك وعملائك بالمعلومات التي يحتاجونها حتى يصلوا إلى المنزل.

تطبيق WhatsAuto لتفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب للأندرويد:


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إجراء رد تلقائي بلمسة واحدة ، دون الحاجة إلى إعداد متطلبات معقدة. كما يمكنك أيضا اختيار دائما لمن تريد إرسال رد تلقائي. المجموعات مدعومة أيضا ، يمكن لـ WhatsAuto إرسال رد تلقائي على أي مجموعات في تطبيق المراسلة الخاص بك. ودعم جميع تطبيقات المراسلة الاجتماعية الشائعة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إرسال رد تلقائي على أي تطبيقات مراسلة اجتماعية.

تتمثل إحدى ميزاته الرائعة في أنه يمكنكم إنشاء chatbot الخاص بكم بسهولة أكبر من أي تطبيقات أخرى في العالم ، لا مزيد من المهارات التقنية اللازمة لبناء الروبوت الخاص بكم.

بدون نسيان ميزة النسخ الاحتياطي لرسائل الروبوت الخاصة بكم إلى مساحة تخزين هاتفكم أو تخزين Google Drive ، يمكنكم استعادتها وقتما تشاءون.

مع وقت الاستجابة المخصص. يمكنكم ضبط WhatsAuto لإرسال الرد التلقائي بشكل مستمر أو الإرسال بعد تأخير زمني أو الإرسال مرة واحدة فقط.

يوفر لكم التطبيق أيضا ضبط وقت لتشغيل WhatsAuto وإيقاف تشغيله تلقائيا لإرسال رد تلقائي على رسائلكم الواردة. هذه الميزة مفيدة عندما تكونون خارج ساعات العمل.

ميزة أخرى تسمى وضع القيادة هي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تكتشف وقت القيادة وتهتم بكل رسائلكم الواردة عن طريق إخبارهم أنكم تقودون السيارة. تجنبوا الحوادث وتمتعوا بقيادة خالية من المتاعب.

WhatsAuto هي أداة شيقة للغاية توفر عليكم الكثير من الوقت والجهد عند الرد على الرسائل على الواتس اب .بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم تعديل الردود وجهات الاتصال الخاصة بكم كما تشاءون في أي وقت ، وهناك أيضا خيارات التي ستتبت أنها مفيدة جدا.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent