recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل أداة مجانية لضغط الصور لاستخدامها في مختلف الأشياء

ضغط الصور إلى اصغر حجم

تعرف على أفضل أداة مجانية لضغط الصور لاستخدامها في مختلف الأشياء





 هل تريد ضغط صورك قبل تحميلها على الإنترنت؟ سيؤدي ضغط صورك لموقع الويب الخاص إلى زيادة سرعة تحميل موقعك. كلما كان التحميل أسرع ، كان ترتيب محرك البحث أفضل. في هذا الموضوع ، سنشارك معكم بفضل الله تعالى أفضل أداة تحسين الصور المجانية لضغط الصور.

تعمل العديد من تطبيقات ضغط الصور ، مثل Qreduce ، على ضغط الصور. ومع ذلك ، هناك العديد من هذه التطبيقات والمواقع والبرامج المجانية. لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من الأدوات عبر الإنترنت مجانية الاستخدام ولها نتائج مذهلة.

هل تعرف لماذا تحتاج إلى تحسين صورك؟ تستغرق الصور بالحجم الكامل وقتا طويلا لتحميل صفحات الويب وإزعاج المستخدمين. في الواقع ، أظهرت الأبحاث أظهرت الدراسات أن المستخدمين يتنقلون بعيدا عن الصفحات إذا استغرق تحميلها أكثر من 3 ثوان. يمكن أن يؤدي ضغط الصور بشكل كبير إلى تسريع موقع الويب الخاص بك وإبقاء المستخدمين على موقعك.


أفضل أداة مجانية لضغط الصور لاستخدامها في مختلف الأشياء:

يمكن لـ Compresser JPG إعادة إنتاج الصور عالية الجودة بأصغر حجم ممكن للملف. يمكنك أيضا استخدام هذه الأداة لضغط صور JPEG و PNG و PDF والكثير.

يحتوي أيضا على شريط تمرير يعرض الإصدارات السابقة والتالية من الصورة. بهذه الطريقة يمكنك معاينة جودة الصورة قبل المتابعة. يمكنك استخدام شريط التمرير لتحديد مدى ضغط الصورة قبل تدهور جودة الصورة بشكل ملحوظ.

تعتبر هذه الأدوات عبر الإنترنت مثالية لمعالجة الدفعات. يسمح لك Compresser JPG بتحميل ما يصل إلى 20 صورة في المرة الواحدة ، ويمكنك ضبط مستوى الضغط لكل صورة على حدة وضغط الصور إلى اصغر حجم ممكن حسب تفضيلاتك.

يمكنك ضغط الصور للايفون والاندرويد وغيره من الأجهزة بدون تحميل برامج خارجية ، فقط من خلال الويب ، تعد خوارزمية هذا الموقع رائعة بحيث تضغط الصور حسب الجودة ونوع الصورة مع إمكانية ضبط مستوى الضغط لكل صورة على حسب الحجم الذي تريده.

لحسن الحظ ، تعمل على ضغط الصور PNG وJPEG ، ويمكنك كذلك استخدامها لتحسين ملفات PDF. يعتبر هذا الموقع أكثر ملاءمة لضغط الصور وأنا أستخدمه كذلك.

إذا كان لديك موقع أو مدونة ، فأنت تحتاج إلى ضغط الصور ، وهذا الموقع سيساعدك كثيرا في ذلك لما له من الأداء والإمكانيات الرائعة والمفيدة كثيرا ، وهو يعتبرأفضل خيار من بين الخيارات لضغط حجم الصور بسهولة كبيرة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent