recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Taleek language أفضل تطبيق لتعلم اللغات عبر هاتفك الذكي 2021

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للايفون

تنزيل تطبيق Taleek language أفضل تطبيق لتعلم اللغات عبر هاتفك الذكي 2021





 في عالم يبدو أن الاختلافات فيه تفصل بيننا ويبدو أن المسافات الاجتماعية تفصلنا عن بعضنا البعض ، تعد اللغة جسرا موحدا للتواصل الهادف. يعد التحدث بلغة جديدة بطلاقة ، تطبيق لتعلم لغة جديدة يمكنه تحويل طموحاتك العابرة إلى أهداف قابلة للتحقيق من راحة الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي. فيما يلي ملخص لأفضل تطبيق تعلم اللغات للاستخدام على Android. يمكنك تنزيل هذا البرنامج ، والاسترخاء في المنزل والانغماس بسرعة في تعلم اللغة التي تحبها.

سواء كنت متعلما اجتماعيا أو تفضل دروس القواعد القصيرة ، فهناك نصائح حول أفضل الطرق لتعلم اللغة التي تريدها وتناسب أسلوبك في التعلم. وصقل مهاراتك اللغوية وتحقيق أقصى استفادة من رحلتك القادمة.


لو كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتعلم لغة جديدة؟ حسنا لقد وصلت للمكان المناسب ، يمكنك تنزيل تطبيق Taleek Language والحصول على فرصة لتعلم إحدى اللغات السبع الرئيسية المذكورة في العالم. فهو تطبيق تعلم اللغة الانجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والتركية والروسية والصينية. يحتوي التطبيق على ميزات وتصميمات فريدة توفر أفضل تجربة تعلم وفهم.

يتيح لك تطبيق Taleek متعدد اللغات هذا اختيار أي لغة ترغب في تعلمها في العالم.

يمكنك مع هذا التطبيق تعلم:


تعلم اللغة العربية:

إذا كنت تبحث عن تطبيق تعلم اللغة العربية الأساسي ، فقم بتنزيل التطبيق حيث هناك قسم خاص لتعليم اللغة العربية بدلا من اللغة العربية الشائعة بجودة فيديو ممتازة. تغطي منهجية التطبيق في تعليم اللغة العربية الأعمال سواء كنت تحفظ الأبجدية العربية أو تتعلم بعض العبارات العربية أو تعمل على إتقان اللغة العربية.

تعلم الإنجليزية:

تعلم الأساسيات وعزز تحدثك للغة الإنجليزية بطلاقة من خلال الدورة التدريبية القياسية عبر الإنترنت الخاصة بمطوري  التطبيق. تحتوي دورة اللغة الإنجليزية على دروس تولي اهتماما خاصا لنطق اللغة الإنجليزية وصياغات الاستخدام اليومي. من خلال تطبيق اللغة هذا، ستكون في المكان المناسب لتحسين اللغة الإنجليزية من العمل إلى السفر ، وقواعد اللغة الإنجليزية ، ومفردات اللغة الإنجليزية.

تعلم اللغة الصينية:

هل تحتاج إلى مساعدة في اللغة الصينية ومفردات الأعمال؟ يمكنك تعلم اللغة الصينية حيث يركز التطبيق على المحتوى الفعال من الأساسيات إلى التقدم. احصل على تعلم عملي مع المعنى الصيني والسرعة والنطق في هذا التطبيق. بالانتقال من الأساسيات إلى الأعلى ، ستحصل على طريقة قوية لفهم المفردات الصينية وفهم اللغة.

تعلم الاسبانية:

تعلم اللغة الإسبانية من خلال دروس الفيديو الأكثر فعالية من الأساسيات إلى المتقدمة. التطبيق عبارة عن حزمة تعلم إسبانية سريعة للمبتدئين المطلقين. سواء كنت مبتدئا أو متوسط ​​المستوى ، سيساعدك برنامج اللغة الإسبانية على أن تكون خبيرا في اللغة الإسبانية.

تعلم الالمانية:

تعلم اللغة الألمانية من متحدث ألماني محترف حيث يركز تطبيق التعليم على تعليم البداية إلى مستوى متقدم. احصل على مقدمة اللغة خطوة بخطوة والمفردات والقاموس من الأساسيات إلى المستوى الاحترافي. تعلم دروسا وتمارين مختلفة لممارسة (القراءة والكتابة والاستماع) من الأساسي إلى المتوسط ​​والمتوسط ​​إلى المتقدم.

تعلم التركية:

ابدأ في تعلم اللغة التركية بشكل فعال وسريع داخل التطبيق وابدأ في حفظ الكلمات والنطق والجمل التركية الأساسية. تتيح لك منهجية التطبيق في تدريس اللغة التركية أن تفهم بوضوح بشكل كاف. احصل على النطق والمفردات التركية الصحيحة من الناطقين بها.

تعلم الروسية:

تعلم اللغة الروسية من خلال المستويات المختلفة المنظمة من المعايير الدولية. اكتشف الطريقة السهلة والممتعة لتعلم كل قواعد قراءة اللغة الروسية والمفردات والكلمات التي ستحتاجها في أي وقت. يمكنك تعلم جمل مختلفة ومسلسلات اللغة الروسية وستساعدك بأصوات وأمثلة سهلة ومختلفة.


إذا كنت تريد تعلم لغة جديدة ، فأنت محظوظ. مع أفضل تطبيق تعلم اللغة اليوم ، يمكنك تخطي مدارس اللغات الرسمية والتخلص من البطاقات التعليمية وتعلم لغات جديدة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. اختر من بين مجموعة متنوعة من اللغات وتعلم اللغة التي تحبها بسهولة.

وفي نهاية موضوعنا بالتوفيق لكم جميعا .ولا تنسوا متابعتنا على Telegram بالإضافة إلى Twitter و صفحتنا على Facebbok للبقاء على اطلاع دائم على مواضيع مدونتنا. وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق للأندرويد من غوغل بلاي

تحميل التطبيق للأندرويد بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent