recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة السباق الرائعة Highway Racer لأقوى سباق السيارات بسيارتك السريعة مجانا للكمبيوتر 2021

افضل لعبة سيارات

تحميل لعبة السباق الرائعة Highway Racer لأقوى سباق السيارات بسيارتك السريعة مجانا للكمبيوتر 2021





 ما هي أفضل لعبة سباق على الكمبيوتر الشخصي؟ ألعاب السباق لها تاريخ غني على هذه المنصة ، يعود تاريخه إلى الثمانينيات وحتى قبل ذلك. هناك العديد. ولكن ما هي أفضل لعبة سباق مجانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك لعبها اليوم؟ هذا هو السؤال الذي يجيب عليه هذا المقال ، خصوصا لو كنت من محبي القيادة.

إذا كنت ترغب في نقل تجربة محاكاة القيادة الخاصة بك إلى المستوى التالي ، فراجع مواضيعنا السابقة الملائمة لسباق القيادة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لمزيد من المقالات حول أفضل تجربة لألعاب الكمبيوتر ، راجع قسمنا لأفضل الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية.

يجب أن يكون الأمر مثيرا للغاية وخطيرا في نفس الوقت للتغلب على حركة المرور. إذن ، هل تحب أن يكون لديك مثل هذا الأدرينالين دون أي خطر؟ تم تطوير لعبة Highway Racer التي تعد من العاب سباق سيارات للكمبيوتر كلعبة طموحة لتجعلك تشعر بهذه الإثارة.

يمكنك اختيار واحدة من أسرع السيارات التي تناسبك ، كما يمكنك تغيير لونها وإطاراتها وزيادة إمكانيات المناورة والتسارع والفرامل.

يمكنك الحصول على المزيد من الأرصدة والنتائج طالما أنك لا تقع في حادث على طول الطريق السريع الصعب ، ثم يمكنك استخدام هذه الائتمانات للحصول على سيارات جديدة وتعديلها.


مقال قد يعجبكشرح تحميل وتشغيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 4 أنجري بيرد مجانا للكمبيوتر.


تكتيكات اللعبة:

  • [جديد] أثناء مطاردة الشرطة ، يمكنك رؤية سيارة الشرطة في مرآة الرؤية الخلفية وستحصل على +1000 نقطة عن طريق حجب سيارة الشرطة هذه.
  • كلما اقتربت من تجاوز السيارة كلما حصلت على نقاط أكثر.
  • كلما زادت قيادتك بسرعة عالية ، زادت النقاط التي تحصل عليها.
  • كلما زادت قيادتك في الاتجاه المعاكس ، زادت النقاط التي تحصل عليها.
  • لا تنسى استخدام الفرامل للتخلص من الحوادث.

مميزات اللعبة:

  • العديد من موديلات السيارات ، من سيارات السيدان الكلاسيكية إلى السيارات الرياضية الحديثة.
  • أربعة أوضاع للعبة كلاعب واحد.
  • وضع متعدد اللاعبين للتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • ضوابط السيارة على نحو سلس.
  • يمكنك تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر بحجم صغير مجانا.

عليك قيادة سيارة على طول طريق سريع مزدحم للغاية ومحاولة عدم التعرض لإصابة من السيارات القادمة. قم بقيادة الكثير من السيارات والقيادة بجانبك أظهر مهاراتك في القيادة عن طريق تجنب السيارات والشاحنات.

تسمح لك هذه النسخة المحسنة بلعب أربعة أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك وضع القنبلة الممتع لقيادة شاحنة محملة بالقنبلة. استخدم الأموال التي تكسبها في جميع أوضاع اللعبة الأربعة لفتح سيارات جديدة وتخصيص سيارتك. يمكنك أيضا لعب الإصدار متعدد اللاعبين والسباق مع لاعبين آخرين.


تحميل اللعبة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent