recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل وتشغيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 4 أنجري بيرد مجانا للكمبيوتر 2020



العاب الطيور الغاضبة الأصلية

شرح تحميل وتشغيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 4 أنجري بيرد مجانا للكمبيوتر 2020





السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام نرحب بكم متابعينا الكرام ، اليوم بفضل الله تعالى سنقدم لكم اليوم تحميل لعبة Angry Birds 4 أو ما يسمى الطيور الغاضبة ، وهي لعبة مشهورة جدا للأجهزة المحمولة ، واليوم سنقدم لكم لعبة Angry Birds 4 للكمبيوتر برابط مباشر لضمان عملية التحميل بسهولة وسنعرض لكم بعض مميزات هذه اللعبة الجميلة. Angry Birds 4 للكمبيوتر وكيفية تشغيله بكل سهولة ، لذا ابقوا على اطلاع على لعبة Angry Birds 4 PC مع ميزات وتصميمات وصور للعبة من خلال هذه المقالة ضمن القسم تنزيل ألعاب الويندوز

لعبة Angry Birds 4 هي اللعبة الأكثر شعبية وممتعة لأنها تحتوي على الطيور الغاضبة ، كل ما عليك توجيهه والتصويب وهي لعبة جميلة وممتعة للغاية ، وقد تم تطوير اللعبة من خلال الشركة التي أنتجتها للعمل في الكمبيوتر واليوم سنقدم لك طريقة لتنزيل لعبة Angry Birds 4 بسهولة من خلال رابط التحميل في نهاية هذه المقالة ، ولا تنس مشاركة الموضةع كحافز للموقع لمواصلة تقديم الألعاب والتطبيقات وكل ما يخص هذ المجال التقني.

قامت مجموعة من الخنازير ، التي سئمت من أكل العشب والبحث عن وجبة أفضل ، بسرقة بيض الطيور ، ويمكنك فقط المساعدة في استعادتها. نسخة الكمبيوتر ، التي ظهرت لاحقًا ، تنقل الطيور الغاضبة من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر ، وعلى الرغم من أنها نسخة محدودة ، يمكنك دائمًا تنزيل لعبة Angry Birds الكاملة للاستمتاع بمحتوياتها بالكامل.


ميزات لعبة Angry Birds 4 للكمبيوتر:


  • 240 مستوى يمكنك من خلالها إثبات مهاراتك وقوتك.
  • لعبة المنطق مبنية على قوانين الفيزياء.
  • نظام لعبة بسيطة ولكنها تسبب الادمان للغاية. استخدم الطيور كرصاص ، وقم بتحميلها وصوب ودمر الخنازير.
  • استخدم الخصائص الفريدة لكل جزء من الطيور من أسرابك لتسبب أكبر قدر ممكن من الضرر أو القضاء على أكبر قدر ممكن من الحماية والهياكل.
  • نظام اللعبة بسيط ومبتكر. استخدم المقلاع الخاص بك لتصويب وهدم الهياكل من كل مستوى حيث تختبئ الخنازير وتهزمها حتى تتمكن من استعادة البيض المسروق.
  • لا يتطلب إمكانات نظام عالية من أجل التشغيل ، لأنه يعمل بأقل قدرات النظام.
  • تعمل اللعبة على جميع إصدارات نظام تشغيل Windows ، سواء كانت حديثة أو قديمة.
  • يعمل على كل من الإصدارين 64 بت و 32 بت.
  • مناسب للجميع ، صغير أو كبير.
  • يحتوي على العديد من المراحل المتميزة.
  • كل مستوى أصعب من المستوى السابق.
  • تأتي اللعبة بنظام تحكم بسيط وسهل.

صور لعبة Angry Birds 4 للكمبيوتر:


تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 4 للكمبيوتر

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة

لعبة انجري بيرد



ستستخدم الطيور كتصويبات ، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليست جميع الهياكل مصنوعة من نفس المادة (الخشب والحجر والزجاج والجليد ...) ولا تعاني جميع الخنازير من نفس النوع من الضرر. كل طائر متخصص في نوع معين من الهجوم ، لذلك استخدم منطقك لتحقيق أقصى درجة.

فيما يتعلق بالرسومات ، ستلاحظ أن Angry Birds 4 بسيطة ولكنها فعالة للغاية. تجري الأحداث في سيناريوهات ثنائية الأبعاد وتكون الشخصيات ملونة للغاية.


angry birds 4


الترفيه والضحك مضمون:


Angry Birds 4 هي لعبة مليئة بروح الدعابة ، والتي ستقدم لحظات مسلية وتجعلك تضحك. احسب مسار اللقطات الخاصة بك ، وتأكد من التخلص من جميع الخنازير واستعادة البيض. قم بتنزيل Angry Birds 4 الآن واستمتع.


تحميل لعبة Angry Birds 4 للكمبيوتر





google-playkhamsatmostaqltradent