recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تحديات سيارات الدفع الرباعي overpass مجانا للكمبيوتر 2020

overpass

تحميل لعبة تحديات سيارات الدفع الرباعي overpass مجانا للكمبيوتر 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعلى سنتحدث عن كيفية تحميل وتثبيت لعبة Overpass مجانا للاستمتاع باللعب على الكمبيوتر! هنا يمكنك الحصول على التحميل السريع والسهل مجانا.

لعبة تحديات الدفع الرباعي حاول التحكم في المركبات ومركبات النقل التي تقدمها شركات معروفة للتغلب على الحصى والمنحدرات الحادة والعقبات المختلفة على الطرق الوعرة والمسارات الفنية الصعبة. اعثر على أفضل مسار ، وزود سيارتك وحاول الوصول إلى خط النهاية.


تحكم في العربات الكبيرة والرباعية للتفاوض على المنحدرات الصاخبة والانحدارات الحادة والعقبات المختلفة على الطرق الوعرة والطرق الصعبة تقنيا. ابحث عن أفضل مسار ، وتحكم في مركبتك وحاول الوصول إلى خط النهاية.

في OVERPASS، تشكل المنحدرات المنحدرة ، والانحدارات الحادة ، وجذوع الأشجار والمستنقعات عقبة كبيرة أمام النصر مثل السائقين الآخرين. في ضوابط العربات القوية والكواد من الشركات المصنعة الكبرى ، مثل Yamaha و Polaris و Arctic Cat و Suzuki ، تغامر في بيئات الطرق الوعرة القاسية وتتحدى نفسك على المسارات الفنية العالية للعبة.

تعامل مع الأضرار التي لحقت بالمركبة ، وناقش العديد من العقبات الطبيعية والاصطناعية في طريقك لتحقيق أفضل وقت ممكن. السرعة الخالصة ليست اسم اللعبة ؛ ستحتاج إلى إتقان فيزياء التضاريس الواقعية والخصائص الفريدة لمركبات اللعبة. حدد UTV أو ATV بحرص ، وارسم مسارك بذكاء ، وقم بإدارة التسارع وخيارات التفاضل المختلفة ومجموعة القيادة للسيطرة على المسابقات المحلية وعبر الإنترنت.


OVERPASS تحميل مجانا

تحميل لعبة overpass مجانا للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • Windows 7, 8, 10 64 bit
  • Processor: Intel i3 2130 / AMD FX4300
  • RAM: 4 GB
  • Video card: Nvidia GeForce GTX 560 or AMD Radeon HD 6870
  • Hard disk space: 12 GB

رابط التحميل:

google-playkhamsatmostaqltradent