recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الكاميرا Sweet Selfie Camera VIP Apk افضل تطبيق للتصوير وتعديل الصور للاندرويد 2020

sweet selfie pro apk

تحميل تطبيق الكاميرا Sweet Selfie Camera VIP Apk افضل تطبيق للتصوير وتعديل الصور للاندرويد 2020



Sweet Selfie VIP هو تطبيق سيلفي يتيح للمستخدم إضافة تأثيرات ولمسات للصور ويوفر لك برنامج Kaymra Selfie الكثير من الأدوات والمرشحات والمرشحات والتأثيرات ، بالإضافة إلى الإطارات وهو تطبيق سهل الاستخدام.

المفضلة في Sweet Selfie هي لوحتها هي قائمة من الخيارات والميزات التي تدهش المستخدمين ، حيث ستجد العديد من الأدوات والخيارات التي تساعدك على البحث عن صورك بطريقة جميلة ، وكذلك يمكنك الاستفادة من مستحضرات التجميل الأوتوماتيكية ميزة تضيف مجموعة من التأثيرات إلى صورك وتعديل الصور مثل القطع والتدوير وزيادة السطوع والتباين وتحسين جودة تبييض البشرة وإضافة ملصقات وصور وميزات أخرى.

ما يميز Sweet Selfie هو أنه يمكنك من إضافة ملصقات لصورك أو عمل إطارات للصور ودمج الصور. يمكنك الجمع بين أربع صور.



افضل تطبيق للتصوير



أو أكثر في الصورة وحدها هناك الكثير من الميزات المتوفرة في البرنامج وتعتبر من أفضل تطبيقات التصوير للأندرويد ويستخدمها الملايين من المستخدمين مجانا تماما وسريعة ولا تسبب أي مشاكل في الجهاز إذا أنت من محبي السيلفي ، ننصحك بتجربة Sweet إنه رائع وجميل.

بالإضافة إلى جميع هذه الأدوات الأولية ، في Sweet Selfie ، يمكنك أيضا إضافة العديد من الملصقات إلى صورك ، ويمكنك إضافة إطارات مختلفة. يمكنك حتى إنشاء مجموعات من عدة صور.


Sweet Selfie APK

ميزات Sweet Selfie لنظام Android:

  • أكثر من 100 فلتر مع القدرة على ضبط السطوع والتباين والتشبع والجودة والقص والتدوير.
  • أضف ملصقات وملصقات إلى صورك ، حيث يمكن للمستخدم إضافة العديد من الرموز التعبيرية والملصقات المصممة.
  • سهولة الاستخدام كما يمكنك تصويره وتحريره وتحريره بسهولة.
  • أكثر من 300 مؤثر فريد وجميل وفريد من نوعه بالإضافة إلى مرشح الجلد مصمم خصيصا.
Sweet Selfie - سيلفي، كاميرا الجمال، محرر الصور

Sweet Selfie Camera هو تطبيق تصوير يسمح لك بإعطاء صورك لمسة خاصة جديدة. للقيام بذلك ، يوفر لك عددا من الأدوات والتأثيرات وحتى الإطارات. بالطبع ، إنه سهل الاستخدام للغاية.

لذلك فإن Sweet Selfie Camera هي أداة تحرير صور متميزة مع تنوع وجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر واجهة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لا يزال بديلا مثيرا للاهتمام لمعظم أدوات تحرير الصور الشائعة حاليا.


تحميل تطبيق Sweet Selfie Camera VIP Apk



google-playkhamsatmostaqltradent