recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل مدير ملفات للاندرويد ASTRO File Manager للأندرويد مع العديد من المميزات 2021

تطبيق إدارة الملفات

تحميل أفضل مدير ملفات للاندرويد ASTRO File Manager للأندرويد مع العديد من المميزات 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا يحتاج تطبيق مدير الملفات الجيد إلى توفير التوازن المثالي بين سهولة الاستخدام والتصميم والوظائف. ومع ذلك ،.إذن ، إليكم اليوم بفضل الله تعالى أفضل تطبيق إدارة الملفات لنظام Android والمتاح مجانا على متجر Google Play.

من الشاشة الرئيسية لهذا المدير ، يتم عرض المساحة المتبقية من وحدة التخزين الداخلية للهاتف المحمول (وبطاقة SD التي تحتوون عليها) في الأعلى. يمكنكم النقر فوق الرمز الموجود في بقية هذه الشاشة لتكوين هاتف مجمّع من خادم FTP أو STP في فئة (صور ، ملفات صوتية ، مقاطع فيديو ، مستندات ، إلخ) أو مخزنا في خدمة سحابية (بما في ذلك Dropbox و Google Drive ، OneDrive).

يحتوي ASTRO File Manager على عارض صور مدمج ومدير تطبيقات يسمح لكم بعمل نسخة احتياطية من تطبيقاتكم على بطاقة SD. هذا مفيد إذا كنتم بحاجة إلى إعادة ضبط هاتفكم على إعدادات المصنع الافتراضية الجديدة. ASTRO File Manager مجاني ولا يعرض إعلانات.

يبدو ASTRO File Manager رائعا على جهازكم اللوحي. يبدو إصدار الهاتف الذكي رائعا ، لكن مجال الرؤية الواسع للجهاز اللوحي يجعل التطبيق يتألق.


إذا كنتم تريدون استخدام مدير ملفات على جهازكم اللوحي ، فننصحكم بالحصول على هذا التطبيق. يمكن للتطبيق أيضا إدارة جميع الملفات ، بغض النظر عن مكان تخزينها. إذا كنتم ترغبون في تجربة أحدث الميزات بشكل أسرع ، هذا التطبيق رائع.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع  والاسفادة من هذا التطبيق المجاني الرائع لإدارة الملفات الخاصة بكم على هاتفكم Android ، ولاتنسوا متابعتنا على منصاتنا الاجتماعية للتوصل بتحديثات منتظمة حول المواضيع المطروحة على مدونتنا ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق ASTRO File Manager

google-playkhamsatmostaqltradent