recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ضغط الصور Photoczip - compress resize‏ لتصغير حجم الصور بسهولة للأندرويد مجانا 2021

تصغير حجم الصور

تحميل تطبيق ضغط الصور Photoczip - compress resize‏ لتصغير حجم الصور بسهولة للأندرويد مجانا 2021






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا تعد كاميرا الهاتف الذكي جيدة حقا ، لذا فإن الصور الملتقطة بحجم كبير. إن مشاركة هذه الصور عبر WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو تطبيقات أخرى تستغرق وقتا طويلا وتستهلك بيانات كبيرة. قد تفرض العديد من مواقع الويب قيودا على تحميل الصور بأحجام معينة. إذا كنتم لا تحبون استخدام هاتفكم الذكي ، فأنتم بحاجة إلى أداة أو تطبيق جيد لضغط الصور لتغيير حجم صوركم. إذا لم تكونوا متأكدين من تطبيق المراد استخدامه ، فإليكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات ضغط الصور وتغيير حجمها لنظام Android.

لقد شرحنا في مواضيع سابقة تطبيقات متنوعة لضغط الصور والفيديوهات التي تأتي مع العديد من المميزات ، ومن أبرزها برنامج ضغط الصور الشهير لأجهزة الكمبيوتر الذي يأتي مع مميزات رائعة جدا ستساعدكم في ضغط صوركم وتصغير حجمها بطريقة سهلة للغاية


واليوم سنشرح لكم تطبيقا جديدا يسمى Photoczip لضغط الصور وتغيير حجمها. يمكنكم من خلاله أيضا ضغط الصور لإنشاء ملف مضغوط. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم ضغط الصور وإضافة العلامات المائية وتغيير حجمها حسب الحاجة. إذا كان لديكم صور متعددة لضغطها ، فيمكنكم أيضا إجراء ضغط الدفعات.

يمكنكم أيضا تحرير بيانات JPG الوصفية وحذف بيانات EXIF ​​والتحويل من تنسيق إلى آخر. يمكنكم أيضا تدوير الصورة داخل التطبيق. يأتي أيضا مع ضاغط للصور بنقرة واحدة. يمكنكم أيضا مشاركة صوركم عبر البريد الإلكتروني و Facebook و Dropbox و Twitter و Google Drive و Pinterest والمزيد...

الشيء الرئيسي هو أن التطبيق مجاني ولا يعرض إعلانات.

يعد PhotocZip أحد أفضل تطبيقات ضغط الصور لنظام Android. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم الضغط أو تغيير الحجم دون المساس بجودة الصورة. يمكنكم أيضا استخدامه لتحويل كل شيء في ملف ZIP مرة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة رائعة تجعل من السهل استخدام الصور ومشاركتها وضغطها.


حسنا كان هذا أفضل تطبيق لضغط الصور لنظام Android ليجعل التحسين والمشاركة أكثر راحة. كما أنه يساعد في تحرير مساحة الجهاز عن طريق تقليل وتصغير حجم الصور ، كما نوصي باستخدام تطبيق ضغط حجم الصورة لأنه غني بالميزات. في الأخير ، لا تنسوا متابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية للحصول على تحديثات منتظمة للمواضيع المطروحة على مدونتنا ، و لاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Photoczip

google-playkhamsatmostaqltradent