recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل برنامج ‏ Icecream Image Resizer لتغيير حجم الصور على الكمبيوتر 2020 (تكبير وتصغير حجم الصور)

برنامج تغيير حجم الصور

شرح تحميل برنامج ‏ Icecream Image Resizer لتغيير حجم الصور على الكمبيوتر 2020 (تكبير وتصغير حجم الصور)




 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام في عصرنا هذا بفضل الله تعالى أصبح لدينا اليوم كل شيء سهلا فمع ظهور الويب والتكنولوجيا ، أصبحت هناك المئات من الأدوات والبرامج والتطبيقات لمساعدتنا في حياتنا وعملنا وجعله أقل صعوبة. سنشرح اليوم بفضل الله تعالى من بين هذه البرامج برنامج تغيير حجم الصور للكمبيوتر الذي يأتي مع العديد من المميزات.

هل تريدون ضغط صوركم قبل تحميلها على الإنترنت؟ سيساعد تحسين صوركم لموقعكم الخاص بكم على تحميل موقعكم بشكل أسرع. وتعني سرعات التحميل الأسرع تصنيفات أفضل لمحركات البحث! في هذا الموضوع ، سنشارككم أفضل برنامج تحسين الصور المجانية لضغط الصور.


برنامج Icecream Image Resizer هو برنامج مجاني لتغيير أحجام الصور. يتميز التطبيق بوضع مجمّع ، ودعم آلية السحب والإفلات وأيضا دعم تنسيقات الصور الشائعة. يدعم البرنامج ملفات JPG و JPEG و BMP و TIFF و BMP ويسمح للمستخدمين بتحويل الملفات بكميات كبيرة.


مقال قد يعجبك: تحميل برنامج CareUEyes لوقاية العين من أشعة شاشة الحاسوب مجانا.


من الممكن استخدام ملفات تعريف معدة مسبقا للمهام الشائعة ، مثل "Email" و "Desktop" و "320x200" و "HD 1080p" و "HD 720p" و "iPhone 5" و "iPhone 6" و "iPhone 6 Plus". يمكن للمستخدم اختيار المعلمات المخصصة عن طريق إدخال القيم المطلوبة يدويا.


تساعد خيارات مثل "الاحتفاظ بنسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية" و "التعرف على الصور الرأسية" المستخدمين على التحكم الكامل في الصور الناتجة. سيتم عرض الحجم الناتج لملفات الإخراج بعد إضافة الملفات وتكوين الإعدادات.


يسمح البرنامج بإضافة الملفات واحدا تلو الآخر أو استيراد مجلد كامل به صور متعددة ويوفر 3 خيارات حفظ مريحة . واجهة سهلة الاستخدام وتصميم جذاب ومجموعة من الخيارات تجعل هذا البرنامج سهل الاستخدام لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين.

Image Resizer هي أداة تم نشرها بواسطة IceCream Apps والتي ستتيح لكم تغيير حجم الصور بسهولة في بضع ثوان فقط. يمكنكم القيام بسحب الصور وإفلاتها لتحريرها ، أو تحديد أحجام محددة مسبقا للخدمات الأكثر شيوعا ، أو اختيار حجم الصورة وتحجيمها يدويا.


للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent