recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج CareUEyes لوقاية العين من أشعة شاشة الحاسوب مجانا

تحميل برنامج CareUEyes


تحميل برنامج CareUEyes لوقاية العين من أشعة شاشة الحاسوب مجانا 




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم إن شاء الله تعالى سنتحدث عن برنامج جميل جدا لحماية عينيك من ضوء شاشة حاسوبك الخاص فكما يوحي العنوان ،فبرنامج CareUEyes عبارة عن برنامج صغير لطيف مصمم لجذب الأشخاص الذين يقضون أجزاء كبيرة من حياتهم جالسين أمام شاشات الكمبيوتر.


CareUEyes يمكن أن تجعل الشاشة أكثر راحة للنظر في. يغير إعدادات لون الشاشة ، ليجعلها تشعر بمزيد من الراحة خلال أوقات وأنشطة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج أن يذكرك بشكل دوري بأخذ الفرامل وإلقاء نظرة على شيء آخر للاسترخاء عينيك.

السمتان الرئيسيتان لـ CareUEyes هما مرشح الضوء الأزرق الأوتوماتيكي وتذكير للراحة وأخذ قسط من الراحة كل حين. قد يساعد الجمع بين هاتين الوظيفتين على تقليل إجهاد العين الناتج عن الاستخدام المطول والمطول لأجهزة الكمبيوتر. بشكل أساسي ،ليس من الجيد الجلوس لمدة ساعة بعد ساعة أمام الكمبيوتر دون أي انقطاع ، وهذا هو المكان الذي تبرز به CareUEyes حقا.

تحميل برنامج حماية العين من شاشة الكمبيوتر

CareUEyes ليست سوى تنزيل صغير ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صحتك.

تعمل ميزات مرشح الضوء الأزرق وخافتة الشاشة بشكل جيد ، وتتغير تلقائيًا حسب الوقت. إنه يعمل عن طريق ضبط قيمة جاما لشاشتك برفق ، مما يقلل من جزء الضوء الأزرق من طيف RGB. هذا يجعل شاشتك باهتة بشكل واضح مع تحول النهار إلى الليل وتقليل وهج شاشة الكمبيوتر ، مما يساعدك وعينيك على العمل لمدة أطول.

على نفس المنوال ، فإن ميزة الراحة تجعلك تأخذ استراحة افتراضية لمدة 3 دقائق كل 45 دقيقة ، وتذكرك قبل 30 ثانية من انتهاء الوقت وقفل الشاشة ، لذلك عليك أن تأخذ استراحة. يمكن "استراحة" الاستراحة لمدة خمس دقائق حتى 3 مرات إذا كنت لا ترغب في كسر فكرك.

واحدة من أفضل ميزات CareUEyes هي مجموعة من الخيارات. يمكنك تغيير أوقات الاستراحة الافتراضية بكل سهولة ، واختيار وقت العمل الافتراضي ، وطول الوقت الذي تريد أن تستمر فيه كل استراحة. على نفس المنوال ، يحتوي مرشح الضوء الأزرق على خمسة أوضاع منفصلة ودرجات حرارة اللون للاختيار من بينها اعتمادًا على الإعدادات البيئية التي تختارها.

أفضل برامج حماية العين

ميزات برنامج CareUEyes:


  • حماية العينين من ضوء الشاشة.
  • مرشح الضوء الأزرق.
  • أوقات استراحة قابلة للتعديل.
  • قفل شاشة الموقت لضمان أخذ قسط من الراحة.
  • خيارات قابلة للتخصيص لميزات الضوء والموقت.
  • يساعدك أن تكون أكثر إنتاجية.
  • قد تساعد في صحتك.
  • قد تساعد في أنماط الساعة والنوم.
تحميل برنامج الحفاظ على العين من أشعة شاشة الكمبيوتر الضارة


CareUEyes هو برنامج تجريبي ، ويأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 15 يوما. بعد ذلك ، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بجميع الخيارات ، فيجب عليك إما شراء ترخيص ، أو للحصول على ترخيص مجاني ، أدخل ثلاثة أصدقاء إلى CareUEyes عبر Facebook أو Twitter.


CareUEyes مجاني ويمكن استخدامه على أي نظام تشغيل ويندوز . لا يستغرق تنزيله وقتا طويلا وعملية التثبيت سريعة ولا تتضمن أي إعدادات معقدة. لا يستخدم التطبيق الكثير من الموارد ولا يتطلب أي أدوات أو برامج تشغيل إضافية.




للتحميل من الموقع الرسمي



google-playkhamsatmostaqltradent