recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تسريع جهاز الحاسوب Advanced SystemCare Free 13 مجانا

تحميل برنامج Advanced SystemCare Free 13

تحميل برنامج تسريع جهاز الحاسوب Advanced SystemCare Free 13 مجانا



Advanced SystemCare Free هي أداة تحسين ميزات كاملة يمكنك من خلالها تنظيف الكمبيوتر وإصلاحه بحيث يعمل كالجديد تقريبا. يمكنك استخدام ميزة تنظيف Windows لفحص جهاز الكمبيوتر لديك وتحسين أدائه إلى حد كبير ، وإزالة برامج التجسس والبرامج الضارة وإدخالات التسجيل التالفة والملفات عديمة الفائدة التي تشغل مساحة غير ضرورية.

بعد بضع دقائق ، سيظهر لك البرنامج تقريرا كاملا يتضمن مواقع أي برامج تجسس وأخطاء في التسجيل وملفات المهملات المحفوظة والاختصارات التالفة التي يمكن حذفها. يمكنك أيضًا استخدامه لإلغاء تجزئة السجل وتحسين النظام وزيادة الحماية وتحليل وتحسين القرص الصلب وإصلاح أي ثغرات أمنية.

من علامة التبويب الثانية ، يمكنك حماية الصفحة الرئيسية ونشاط كل مستعرض ويب ، وتعزيز أمان النظام لمنع القرصنة ، وحذف السجلات الخاصة ، وإعداد الحماية في الوقت الحقيقي.

يحتوي Advanced SystemCare Free أيضا على مركز معلومات يقدم المشورة بشأن كيفية تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل تثبيت برنامج مكافحة برامج التجسس. يعرض أيضًا برامج التشغيل القديمة وجميع التطبيقات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تحتاج إلى تحديث ، وهو أمر مهم إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من بعض نقاط الضعف ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالبرامج الهامة مثل متصفحات الويب وبرامج مكافحة الفيروسات.

Advanced SystemCare Free

تشمل ميزات هذا البرنامج الرائع المجاني والحائز على جوائز 100٪:


  • يحمي بياناتك الشخصية وبصمات الأصابع الرقمية.
  • تم تضمين أداة تحديث البرامج لمساعدتك في تحديث برامج Windows المهمة بسهولة.
  • إنهاء التباطؤ البطيء والتجميد والتعطل والتهديدات الأمنية.
  • المسح والعثور على الأدوات المساعدة الأخرى المفقودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من الأخطاء وتشغيل أكثر سلاسة من أي وقت مضى.
  • مصمم لنظام التشغيل Windows Vista و XP و 2000.
  • أكثر من 10،000،000 التنزيلات منذ عام 2006.
  • توافر مجاني للاستخدام الخاص.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يعد Advanced WindowsCare Personal آمنا ونظيفا بنسبة 100٪ بدون برامج إعلانية أو برامج تجسس أو فيروسات.
تحميل برنامج Advanced SystemCare Free للكمبيوتر


يوفر Advanced SystemCare Free أيضا ميزات قوية لحماية الخصوصية عبر الإنترنت ، مثل Privacy Shield وميزة للحفاظ على خصوصية سلوك التصفح الخاص بك.


للتحميل من الموقع الرسمي





google-playkhamsatmostaqltradent