recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق تكرار التطبيقات DO Multiple Accounts Pro Apk لتشغيل حسابات متعددة والعديد من المميزات للأندرويد 2020

تطبيق تكرار التطبيقات

تنزيل تطبيق تكرار التطبيقات DO Multiple Accounts Pro Apk لتشغيل حسابات متعددة والعديد من المميزات للأندرويد 2020




 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل ترغبون في استخدام نسختين من تطبيق واحد ؟ WhatsApp مثلا بحساب واحد للعمل والآخر للاستخدام الشخصي. لكنكم تحاولون إيجاد طرق لتشغيل نسخ متعددة من التطبيقات. حسنا ، هناك بعض الهواتف تعم هذه الميزة. لكن في تطبيقات معينة فقط ، لا يوفر أي تطبيق (افتراضيا) القدرة على استخدام اثنين من مثيلاته في كل مرة. لذا ، فإن الطريقة الوحيدة لجعل هذا ممكنا هي تطبيقات نسخ وتكرار التطبيقات لأجهزة الأندرويد. ولتسهيل الأمر عليكم جلبنا لكم تطبيقا جديدا سنشرحه لكم اليوم بفضل الله تعالى على موقعنا. وللعلم لقد شرحنا سابقا تطبيقات أخرى خاصة بهذا المجال ولعل أفضلها هو تطبيق Multi Parallel - Multiple Accounts & App Clone.

ولكن ، قبل أن ننتقل ونجد طرقا مختلفة لنسخ تطبيقاتكم المفضلة ، دعونا أولا نفهم ماهية نسخ التطبيق.

يعد نسخ وتكرار التطبيقات عملية ، يمكنكم من خلالها إعادة إنشاء تطبيق (نسخ) لتطبيق حالي ، ليلبي احتياجاتكم ، واستخدامه لأداء الإجراءات ، التي تكون مقيدة بخلاف ذلك. هناك طريقتان لإنشاء نسخة من التطبيق: إعادة إنشاء التطبيق من البداية عن طريق كتابة التعليمات البرمجية أو إعادة إنشاء التطبيق باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية.


في هذه المقالة ، سنركز على الطريقة الثانية ، ونشارك معكم أحد أفضل تطبيقات نسخ التطبيقات على جهاز Android الخاص بكم.

يمكنكم إنشاء حسابات متعددة غير محدودة وتسجيل الدخول إليها لـ WhatsApp و Messenger و Facebook والتطبيقات الاجتماعية أو تطبيقات الألعاب الأخرى.

كما يمكنكم القيام بتسجيل الدخول وتشغيل أكثر من حسابين للتواصل الاجتماعي ، وتلقي الرسائل والدردشة مع الأصدقاء على جهاز واحد .ولعب الألعاب بحسابات متعددة ، والاحتفاظ بها على الإنترنت في وقت واحد للحصول على وظائف وتجارب مزدوجة.

من السهل إدارة حسابات شبكات اجتماعية متعددة ، والعمل المنفصل والحياة الشخصية.



تعرف أداة نسخ التطبيق هذه بواجهة مستخدم مبسطة ذات تصميم سلس. مثل تطبيق Multi Parallel المشروح سابقا ، يتيح لكم مُنشئ النسخ هذا أيضا إنشاء العديد من التكرارات لتطبيق واحد. ويمكنكم بسهولة استخدام حسابات مختلفة في وقت واحد بمساعدة اختصارات التطبيقات. أيضا ، يمكنكم القيام بإخفاء أو قفل تطبيقاتكم الإضافية عن الأشخاص. كما يمكنكم أيضا استخدام الوضع البسيط إذا كنتم تعتقدون أن جهاز Android يعمل ببطء.

أحيانا يكون تحديد التطبيقات نفسها بنفس الرمز أمرا صعبًا بعض الشيء. لذلك يمكنكم إنشاء علامات رمز لحساباتكم الإضافية للتعرف عليها بسرعة وسهولة. يمكنكم أيضا إظهار أو إخفاء إشعارات جميع التطبيقات المنسوخة.


تطبيق DO Multiple Accounts - Infinite Parallel Clone App متوافق مع معظم تطبيقات الرسائل الفورية وتطبيقات الألعاب وتطبيقات الشبكات الاجتماعية. يتم دعم خدمة Google Play ، ويمكنكم الاتصال بألعاب Google Play أو الخدمات الأخرى في النسخ الخاصة بكم.


  • يمكنكم القيام بتسجيل الدخول إلى تطبيقات المراسلة والألعاب والتطبيقات الاجتماعية المتعددة.
  • التوازن بين حياتك والعمل بسهولة مع حسابات متعددة.
  • حسابات اللعبة المزدوجة والمتعة المزدوجة.
  • يتم فصل بيانات المنسوخات والتطبيقات الأصلية.
  • التبديل بسرعة بين الحسابات المزدوجة بنقرة واحدة فقط.
  • Privacy Locker لحماية حسابك المنسوخ.
  • الوضع البسيط لأفضل كفاءة في استخدام الطاقة والذاكرة.
  • والعديد من المميزات...

بعد استخدام هذا التطبيق ، كل ما يمكنني قوله هو أن هذا التطبيق جيد جدا لأولئك الذين يريدون فقط استخدام حسابات متعددة في هاتف محمول واحد.


تحميل تطبيق DO Multiple Accounts



google-playkhamsatmostaqltradent