recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل تطبيق Password Manager SafeInCloud لحفظ معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور وغيرها لجميع الأجهزة 2020

برنامج حفظ كلمات المرور للايفون

شرح تحميل تطبيق Password Manager SafeInCloud لحفظ معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور وغيرها لجميع الأجهزة 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كيف حالكم أصبح مديرو كلمات المرور أكثر شيوعا. تعد القدرة على الاحتفاظ بكل كلمات المرور في مكان واحد أمرا جذابا للغاية. باستخدام الهاتف المحمول ، يمكنكم الاحتفاظ بها معكم في جميع الأوقات والأمان. يمكنكم أيضا استخدام هذه لتعيين كلمات مرور أكثر تعقيدا وأقل ضعفا دون الحاجة إلى تذكرها جميعا.

هناك الكثير من مديري كلمات المرور على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والجوال. فيما يلي أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور لنظام Android.


تم تطوير برنامج Password Manager SafeInCloud في الأصل في عام 2012 وهو يضيف باستمرار ميزات جديدة ويتحسن بشكل مستمر.

يستخدم أكثر من 1000000 شخص Password Manager SafeInCloud.

يسمح لكم تطبيق SafeInCloud Password Manager بالحفاظ على معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور والمعلومات الخاصة الأخرى آمنة في قاعدة بيانات مشفرة. يمكنكم مزامنة بياناتكم مع هاتف أو كمبيوتر لوحي أو جهاز Mac أو كمبيوتر آخر عبر حسابكم السحابي الخاص.


لا اشتراكات ولا رسوم شهرية! تشتري SafeInCloud مرة واحدة وتستخدمه على جميع أجهزة Android دون أي رسوم إضافية. يمكنكم مشاركة هذا التطبيق مع ما يصل إلى 5 أعضاء في مكتبة العائلة في Google Play.


مميزات تطبيق Password Manager SafeInCloud:


  • سهل الاستخدام.
  • تصميم المواد.
  • موضوع أسود.
  • تشفير قوي (معيار تشفير متقدم 256 بت).
  • (Cloud Synchronization (Google Drive و Dropbox و OneDrive و NAS و ownCloud و WebDAV.
  • تسجيل الدخول باستخدام بصمة الإصبع والوجه وشبكية العين.
  • الملء التلقائي في التطبيقات (Android 8+).
  • تكامل المتصفح.
  • تطبيق Android Wear.
  • تحليل قوة كلمة المرور.
  • مولد كلمة السر.
  • تطبيق سطح مكتب مجاني (Windows ، Mac).
  • الاستيراد التلقائي للبيانات.
  • عبر منصة.

مقال قد يعجبك: تحميل تطبيق مدير الملفات FileMaster لإدارة الملفات ونقل الملفات والعديد من المميزات على هواتف الأندرويد 2020.


شرح المميزات بالتفصيل:


سهل الاستخدام:

يمكنكم تجربته بأنفسكم والاستمتاع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقوية.

تصميم المواد:

تم إعادة تصميم SafeInCloud بالكامل لتتناسب مع لغة واجهة مستخدم تصميم المواد الجديدة بواسطة Google. بالإضافة إلى موضوع Light القياسي ، يحتوي SafeInCloud أيضا على خيار المظهر الداكن لمساعدتكم على توفير قدر كبير من عمر البطارية.

المصادقة البيومترية:

يمكنكم القيام بالوصول على الفور إلى بياناتكم باستخدام بصمة الإصبع أو Touch ID أو Face ID على الأجهزة المزودة بأجهزة بيومترية.

التزامن السحابي:

تتم مزامنة قاعدة البيانات الخاصة بكم تلقائيا مع حسابكم السحابي الخاص (Google Drive و Dropbox و OneDrive و Yandex Disk و NAS و ownCloud و WebDAV). وبالتالي يمكنكم بسهولة استعادة قاعدة البيانات بالكامل من سحابة إلى هاتف أو كمبيوتر جديد (في حالة الفقدان أو الترقية). تتم أيضا مزامنة هاتفكم وجهازكم اللوحي والكمبيوتر تلقائيا بين بعضها البعض عبر السحابة.

تسجيل الدخول ببصمة الإصبع:

يمكنك إلغاء تأمين SafeInCloud فورا باستخدام بصمة الإصبع على الأجهزة باستخدام مستشعر بصمة الإصبع. هذه الميزة متاحة على جميع أجهزة Samsung. يجب أن تعمل الأجهزة من الشركات المصنعة الأخرى بنظام Android 6.0 أو أعلى.

الملء التلقائي في التطبيقات (Android 8+):

يمكنكم ملء حقول تسجيل الدخول وكلمة المرور تلقائيًا في أي تطبيق على هاتفكم مباشرة من SafeInCloud. لا تحتاجون إلى نسخها ولصقها يدويا.

تطبيق ANDROID WEAR:

يمكنكم وضع بعض البطاقات المحددة على معصمكم للوصول إليها بسهولة أثناء الركض. قد تكون هذه أرقام التعريف الشخصية لبطاقة الائتمان الخاصة بكم ، وأكواد الباب والخزانة...

تحليل قوة كلمة المرور:

يحلل SafeInCloud نقاط قوة كلمة المرور الخاصة بكم ويظهر مؤشر قوة بجوار كل كلمة مرور.

مولد كلمة السر:

يساعدكم منشئ كلمات المرور على إنشاء كلمات مرور عشوائية وآمنة. هناك أيضا خيار لإنشاء كلمات مرور لا تُنسى ، لكنها لا تزال قوية.

تطبيق سطح المكتب المجاني:

يمكنكم تنزيل تطبيق سطح مكتب مجاني لنظام التشغيل Windows أو Mac OS من www.safe-in-cloud.com لتتمكن من الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم. يجعل تطبيق سطح المكتب أيضا إدخال البيانات وتحريرها سريعا وسهلا باستخدام لوحة مفاتيح الأجهزة.

استيراد البيانات تلقائيا:

يمكن لتطبيق سطح المكتب استيراد بياناتكم تلقائيا من مدير كلمات مرور آخر. لا تحتاجون إلى إعادة إدخال جميع كلمات مروركم يدويا.

أمن المعرفة الصفرية:

أمان المعرفة الصفرية يعني أنه لا مطور التطبيق ولا أي شخص آخر يعرف أي شيء عن بياناتكم. يتم دائما تشفير بياناتكم باستخدام معيار تشفير متقدم قوي 256 بت (AES): على أجهزتكم ، وأجهزة الكمبيوتر ، وفي السحابة.

عبر منصة:

SafeInCloud متاح على الأنظمة الأساسية التالية: (Mac (OS X و (iOS iPhone و iPad) و Windows و Android.


للتحميل من الموقع الرسمي


google-playkhamsatmostaqltradent